facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنامج تدريبي حول قيادة فرق العمل عن بعد بمشاركة أشقاء سعوديين


07-03-2023 08:55 PM

عمون - نظم مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في جامعة البقاء التطبيقية برنامجا تدريبيا لعدد من مديري ومشرفي التدريب في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية بعنوان "إدارة وقيادة فرق العمل عن بعد".
وشارك في البرنامج التدريبي الذي افتتح فعالياته نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الدكتور ناصر الكلوب بحضور مدير التدريب في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية المهندس احمد بن عبد الرحمن الجدعي شارك فيه اكثر من 20 متدربا ومتدربة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودية.
ويهدف برنامج مهارات إدارة وقيادة فرق العمل عن بعد الى بناء القدرات والمهارات والتي تؤهل المشاركين لتنمية مهاراتهم القيادية وفق المفهوم الحديث لقيادة فرق العمل عن بعد.
واكد الدكتور الكلوب أهمية الدور الذي تقوم به جامعة البلقاء التطبيقية من خلال مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في توظيف القدرات البشرية والموارد المادية والخبرات العلمية والفنية في الجامعة والكليات التابعة لها لتطوير القدرات وإيجاد الحلول للمشكلات من خلال تقديم خدمات استشارية فنية وإجراء دراسات وبحوث للقطاعين العام والخاص.
بدوره قدم مدير المركز الاستشارات والدراسات والتدريب الدكتور عمر سليمان عربيات نبذة عن جامعة البلقاء التطبيقية والبرامج التقنية التي تقدمها الجامعة.
بدوره عبر مدير التدريب في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية المهندس الجدعي عن شكره وتقديره لجامعة البلقاء التطبيقية وتعاونها ولجهود مركز الاستشارات والدراسات والتدريب.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :