facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبوالتين: العلوم الطبية التطبيقية في الهاشمية بمقدمة الكليات علميًا وبحثيًا


08-03-2023 01:22 PM

عمون - التقى نائب رئيس الجامعة الهاشمية لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور خالد ، مجلس كلية العلوم الطبية التطبيقية بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور مراد الحولي وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية أعضاء المجلس.

وأكد الدكتور أبوالتين على تميز الكلية من حيث التخصصات التي تقدمها والكفاءات التي تضمها، ونشاطها الكثيف في الإنتاج العلمي والبحثي والنشر في المجلات العلمية العالمية المرموقة.

وبارك باسمه واسم رئيس الجامعة لأسرة الكلية ولأعضاء هيئة التدريس الذين حصلوا على الترقية وتسجيل طلب براءة الاختراع الثانية التي سجلها الأستاذ الدكتور خالد ربابعه والزملاء في كلية العلوم لصالح الجامعة مؤكدًا بإن إدارة الجامعة تدعم كل مجتهد في المجالات العلمية والبحثية والإدارية.

ودعا الكلية إلى الاستمرار في تعزيز تصنيفها الدولي والحصول على اعتمادات دولية جديدة لمختلف التخصصات في الكلية، وتعزيز المشاركات البحثية الدولية والتشبيك مع الجامعات العالمية، والحصول على مزيد من الدعم الخارجي من مختلف المؤسسات العالمية التي تدعم البحث العلمي والمشروعات البحثية وغير البحثية.

وقال إن الجامعة تدرك حاجات ومتطلبات الكليات والأقسام العلمية وهي تعمل ضمن إمكانياتها لتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات من الأجهزة والمعدات والكوادر الفنية لضمان جودة العملية التدريسية والبحثية بالجامعة. وأكد حرص إدارة الجامعة على توفير ما تحتاجه الكليات كافة من المعدات والتجهيزات والمختبرات وفق الإمكانيات المتوفرة.

ودعا الدكتور أبوالتين، عضو هيئة التدريس إلى تعزيز تميزه في العملية التعليمية، وإلى ضرورة بناء سيرة بحثية بالصبر والمثابرة والحرص على الإنتاج العلمي النوعي والنشر في المجلات العلمية المرموقة، وأضاف أن تعليمات الترقية في طور التعديل والتطوير بعد ان أُخذت وجهات النظر المختلفة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في الأقسام في الكليات العلمية والإنسانية. كما دعا إلى التعامل مع الطلبة بروح تربوية ودية والوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

وأكد أن إدارة الجامعة تدعم المشاركات الخارجية لإعضاء هيئة التدريس سواء في المؤتمرات أو الندوات أو النشاطات العلمية والوطنية التي تعقد على امتداد الوطن وخارجه مما يعزز من سمعة الجامعة ومكانتها.

واستذكر جهود عمداء الكلية السابقين مترحما على روح الفقيدين الأستاذ الدكتور نعيم إسماعيل والأستاذ الدكتور سليمان صالح ومستذكرا جهودهما في مسيرة الكلية وتطورها.

وكان عميد الكلية الاستاذ الدكتور مراد الحولي أكد في بداية الجلسة أن العمل يتم في الكلية وفق روح الفريق الواحد الراغب في التطوير والتحديث والقادر على التميز في مختلف المجالات، كما تحدث عن إقرار تعليمات لمركز التأهيل المجتمعي للعلاج الطبيعي لخدمة العاملين بالجامعة وأبناء المجتمع المحلي.

وفي نهاية الجلسة دار حوار حول حاجات الكلية، وتعليمات الترقية الجديدة وأهدافها في التحسين والتطوير، وتقييم أعضاء هيئة التدريس، والنشر في المجلات العلمية، وضرورة تواصل العمراني بين الجامعة ومدينة الزرقاء وإقامة استثمارات حول الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :