facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة و4 إصابات بحادث تصادم على الصحراوي


12-03-2023 09:58 AM

عمون - تعاملت كوادر الدفاع المدني مع 3650 حالة إسعافية خلال عطلة نهاية الأسبوع، إضافة إلى التعامل مع 334 حالة إنقاذ و158 حادث إطفاء، أبرزها حادث تصادم وانقلاب على الطريق الصحراوي.

وأضاف التقرير الصادر عن مديرية الدفاع المدني عبر إذاعة الأمن العام الأحد، أنه تم التعامل مع حادث حريق شب في "هنغر" بمحافظة الزرقاء تقدر مساحته بـ1800م، ونتج عنه إصابة شخص بضيق في التنفس بسبب استنشاقه غازات منبعثة من الدخان أثناء محاولته إخماد الحريق وكانت حالته العامة متوسطة.

وأشار التقرير إلى أن فرق الدفاع المدني تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على الطريق الصحراوي ما أدى إلى انقلابهما على جانب الطريق ونتج عنه وفاة شخص وإصابة 4 آخرين، وتم إجراء الازم وإسعاف المصابين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :