facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آبل تبدأ في توسيع نظام التسعير الجديد في متجر آب ستور


13-03-2023 01:15 PM

عمون - بدأت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة Apple في تطبيق نظام تسعير جديد، وُصف بأنه أكثر ميزات التسعير شمولاً منذ إطلاق App Store منذ حوالي 14 عامًا.

ويأتي ذلك بعد أن كانت آبل قد أعلنت عن نظام التسعير الجديد في أوائل ديسمبر، مع إجراء بعض التغييرات وتأجيل بعضها إلى ربيع 2023.

أدوات تسعير جديدة
وعند إعلانها عن النظام أوضحت شركة آبل، إن التغييرات الجديدة ستمنح المطورين 700 نقطة سعر إضافية وأدوات تسعير جديدة تسهل عليهم تحديد الأسعار لكل دولة أو منطقة، بالإضافة إلى تسهيل إدارة تغيرات أسعار الصرف، وميزات أخرى.

تحسينات في الأسعار
وكانت الشركة قد أجرت في الآونة الأخيرة تحسينات في الأسعار للتطبيقات التي تقدم اشتراكات التجديد التلقائي، وهي متاحة الآن للتطبيقات الأخرى وعمليات الشراء داخل التطبيق، مما يمنح جميع المطورين مرونة وتحكمًا غير مسبوقين في أسعار منتجاتهم بـ 45 عملة عبر 175 متجرًا.

وبموجب نظام التسعير المحدث في App Store، يمكن لجميع المطورين الاختيار من بين 900 نقطة سعر، أي ما يقرب من 10 أضعاف عدد نقاط السعر المتوفرة مسبقًا لمعظم التطبيقات، ويتضمن ذلك 600 نقطة سعر جديدة للاختيار من بينها، مع توفر 100 نقطة سعر أعلى عند الطلب.

وفي كل متجر من 175 متجر تطبيقات، يمكن للمطورين استخدام اتفاقيات تسعير إضافية، بما في ذلك، الاتفاقيات التي تبدأ برقمين، على سبيل المثال، 110.000 ين، ويمكنها تسعير المنتجات التي تنتهي بـ 99. مثل،.90 أو.00 وهو مفيد بشكل خاص لإدارة الحزم والخطط السنوية.

كما يمكن لمطوري الاشتراكات والتطبيقات الأخرى إدارة العملة والضرائب بسهولة أكبر عن طريق اختيار واجهة محل محلية يعرفونها كأساس لتوليد الأسعار تلقائيًا في 174 واجهة متجر و 44 عملة أخرى، ولا يزال بإمكان المطورين تحديد الأسعار لكل واجهة متجر إذا رغبوا في ذلك.

وبالنسبة للمطورين الذين يوزعون تطبيقاتهم في جميع أنحاء العالم، فإن أدوات التكافؤ العالمية في App Store تمنحهم طريقة سهلة ومريحة لإدارة الأسعار في الأسواق الدولية، ويمكن للمطورين الآن الحفاظ على عملتهم المحلية متسقة في أي متجر يختارونه، حتى مع تقلب أسعار الصرف والضرائب، كما يمكن لجميع المطورين تحديد مدى توفر عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال واجهة المتجر.

تحديد الأسعار بشكل دوري
وبينت شركة آبل، إنها تقوم بتحديث الأسعار بشكل دوري في مناطق معينة بناءً على التغييرات في الضرائب وأسعار صرف العملات الأجنبية.

وأوضحت، أن ذلك يتم من خلال استخدام معلومات أسعار الصرف المتاحة للجمهور من مزودي البيانات المالية لضمان بقاء أسعار عمليات الشراء داخل التطبيق كما هي في جميع المتاجر.

ويمكن للمطورين الذين لديهم تطبيقات مدفوعة وعمليات شراء داخل التطبيق تعيين أسعار المنطقة المحلية، والتي لا تتأثر بتعديلات الأسعار التلقائية.

متجر آب ستور App Store
يعد متجر التطبيقات آب ستور App Store اقوى وافضل ما تتميز به ابل و نظام iOS تحديدًا والذي يطلق عليه متجر تطبيقات الآيفون، ومتجر التطبيقات هو عبارة عن منصة نشر وتوزيع رقمية للتطبيقات تم تطويرها وتحديثها من قبل شركة ابل لمستخدمي هواتفها الآيفون، الايبود، والآيباد لنظام iOS.

ويسمح متجر التطبيقات للمستخدمين حول العالم بالبحث عن وتنزيل التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام حزمة تطوير التطبيقات على الماك، ويمكن تنزيل التطبيقات والالعاب وتطبيقات الاي مسج على الآيفون، الآيباد، الايبود الخاص بك كما يمكنك عن طريق هذا المتجر ان تقوم بفتح حساب ابل لتقوم بتنزيل التطبيقات.

متى تم انطلاق متجر آب ستور؟
وقد تم انطلاق App Store للعامة في 10 يوليو 2008 وذلك بعد سنة من نزول اول هاتف ذكي من ابل للسوق عند نزول نظام iPhone OS 2، كما جاء في ذلك الوقت بعدد 500 تطبيق اساسي في المتجر.

ويتم استخدام متجر التطبيقات من ملايين المستخدمين حول العالم في البحث عن افضل تطبيقات الآيفون وتطبيقات الآيباد والايبود والاي مسج والآبل وإتش، ويتحصل المتجر على القليل من التغييرات كل عام، ولكن مع نزول نظام iOS 11 قامت آبل بتغييرات جذرية فيه جعلت كل المستخدمين يعجبون بما قامت فيه من تغيرات.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :