facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشطة متنوعة تنفذها المراكز الشبابية بعجلون


18-03-2023 10:19 PM

عمون - نفذت مراكز الشباب والشابات في مديرية الشباب بمحافظة عجلون عددا من الأنشطة والبرامج التي تنمي المواهب والقدرات لدى المشاركين والمشاركات.

ونفذ مركز شباب صخرة ورشة عمل بعنوان "حماية الطفل من العمالة " بمشاركة 20 شابا ضمن الفئة العمرية 12_17 عاما اشتملت على محاضرة عن قانون العمل وواجبات وحقوق العمال قدمها المحاضر حمزة بني نصر.

كما نفذ الفريق الارشادي التابع لمركز شابات صخرة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ضمن حملة أسبوع العناية بالمساجد " تنظيف مسجد ابو بكر الصديق في البلدة بالشراكة مع منصة نحن ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الدينية بمشاركة 10 شابات ضمن الفئة العمرية من 18_24 عاما.

وعقد مركز شابات كفرنجة النموذجي ورشة عمل بيئية بعنوان "طرق العناية بأشتال الزينة" بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية من 15_17 عاما حاضر فيها رئيس قسم الانتاج النباتي في مديرية زراعة عجلون المهندس معاوية ابو عناب عن أنواع اشتال الزينة المنزلية دائمة الخضرة وطريقة الاهتمام فيها وطريقة زراعتها، مشيرا الى أنواع الأسمدة والظروف المناسبة للمحافظة على قوامها.

ونفذ مركز شباب عجلون النموذجي ورشة عمل بعنوان "دور الشباب في العمل التطوعي" بمشاركة 20 شابا ضمن الفئة العمرية 15_17 عاما حاضر فيها القائد الكشفي نصري الصمادي عن مفهوم العمل التطوعي وأنواعه ومجالاته.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :