facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأخوة الأردنية اللبنانية في الأعيان تبحث تعزيز العلاقات الثنائية


20-03-2023 03:26 PM

عمون - بحثت لجنة الأخوة الأردنية اللبنانية في مجلس الأعيان، برئاسة العين أمين القطارنة، خلال لقائها اليوم الاثنين، القائم بالأعمال بالوكالة في السفارة اللبنانية لدّى المملكة السفير يوسف اميل رجي، سُبل تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتحدث العين القطارنة عن المستوى المتميز في العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الشقيقين التي أرسى دعائمها قيادة البلدين الشقيقين، مؤكدا أهمية البناء على العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف الأصعدة والمجالات، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المُشترك.

وأشار إلى مواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وتوجيهاته الدائمة لتقديم سبل الدعم كافة لقضايا واحتياجات لبنان الشقيق، للوصول إلى استقراره السياسي.

من جهته، ثمن الدبلوماسي اللبناني دور الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في إحلال السلام والاستقرار للمنطقة، ووقوف المملكة إلى جانب لبنان لتجاوز تحدياته، خاصة بعد حادثة انفجار مرفأ بيروت، مشيدا بمستوى العلاقات المتميزة بين الأردن ولبنان، وأهمية تعزيزها في المجالات السياسية والدبلوماسية والبرلمانية والاقتصادية.

بدورهم، أكد الأعيان فاضل الحمود، والدكتورة محاسن الجاغوب، والدكتورة ميسون العتوم، أهمية وقوف المجتمع الدولي مع لبنان، وتقديم مختلف أنواع الدعم له للوصول للاستقرار السياسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :