facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عادات يومية للحفاظ على صحة البشرة


21-03-2023 03:29 PM

عمون - تسعى النساء دائما للبحث عن أفضل منتجات العناية بالبشرة التي توفر لهم إمكانية للحصول على بشرة صافية خالية من العيوب، وذلك من خلال تطبيق مجموعة متنوعة من أنظمة العناية بالبشرة التي تتناسب مع نوع بشرتك، فمن خلال اتباع روتين فعال ونمط حياة صحية، يمكنك الحصول على بشرة أكثر صحة وشباباً مع تأخير علامات الشيخوخة وتجنب مشاكلها، ولكن بالرغم من هذا، من الضروري أيضًا الالتزام بأساسيات العناية بالبشرة لتحقيق أقصى قدر من النتائج، فصحة البشرة تبدأ من الداخل قبل الخارج.

نصائح لتحسين صحة الجلد
حماية البشرة من الشمس
يمكن أن يتسبب التعرض المفرط للشمس في تلف الجلد والبقع العمرية وغيرها من المشكلات المتعلقة بالجلد. وتعتبر الشمس أيضاً هي العامل الأكبر وراء أعراض الشيخوخة المبكرة، لذلك لا بد من حماية بشرتك باستخدام واق من الشمس بتركيبات طبيعية تحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية والمزيد من الضرر.


تغذية البشرة
ساعدي بشرتك من خلال تطبيق منتجات طبيعية خالية من المواد الكيميائية والمواد الحافظة. فالمواد الطبيعية تحسن من توهج البشرة من الداخل إلى الخارج وتحافظ على مشاكل البشرة، اتبعي نظامًا غذائيًا صحيًا وتجنبي الوجبات السريعة لتحقيق أفضل النتائج.


تناول نظام غذائي صحي
يتطلب الحصول على بشرة خالية من العيوب أكثر من مجرد العناية بالبشرة الموضعية، حيث يتم الحفاظ على صحة البشرة من خلال اتباع نظام غذائي صحي ومغذ. تجنب الأطعمة المصنعة والسكرية، والإقلاع عن التدخين.

تناول المكملات الطبيعية
بالإضافة إلى الغذاء الصحي، يمكن أن تعمل المكملات المصنوعة من المستخلصات النباتية، والتي تحتوي على مكونات حيوية قد لا تكون موجودة في الطعام، ولكنها يمكن أن تساعد في عكس ضرر الجذور الحرة، وتعزيز مستويات الكولاجين، وتنشيط البشرة الباهتة عن طريق تقليل التصبغ والتجاعيد، اختاري المكملات الغذائية المحضرة من مستخلصات طبيعية وخالية من مسببات الحساسية أو المواد الحافظة.

التحكم في مستويات التوتر
الإجهاد غير المنضبط يجعل بشرتك أكثر حساسية ويمكن أن يؤدي إلى ظهور حب الشباب ومشاكل الجلد الأخرى، من الضروري التحكم في التوتر، احصلي على قسط كافٍ من النوم، وأعدي ضبط روتينك، وخصصي وقتًا لفعل الأشياء التي تستمتعين بها.

مراقبة البشرة جيداً
الانتباه جيدًا لبشرتك وطلب العناية الطبية شيء ضروري، إذا لاحظتي أي تغييرات مفاجئة، حتى لو كانت صغيرة، يمكن أن تساعد الاستشارة الطبية وتناول المكملات الغذائية الطبيعية في تلبية احتياجات بشرتك الغذائية وتحقيق نتائج أفضل.

تحقيق التوازن داخل البشرة
يُعد تحقيق التوازن أمرًا أساسيًا لأن الضغط الخارجي المفرط من المنتجات والعلاجات يمكن أن يضر بالجلد وقد تتضاعف الآثار الضارة على البشرة، ولكن من خلال اتباع الأساسيات واستشارة طبيب الأمراض الجلدية حسب الحاجة، يمكنك تحسين النتائج وتحقيق توهج طبيعي وحتى إبطاء عملية الشيخوخة.

فيكمن سر الحصول على النتائج المرجوة في التمسك بروتين طبيعي للعناية بالبشرة وتدليل بشرتك بلطف مع الالتزام بجميع الأساسيات، والتجاه إلى الطبيعية أكثر من تطبيق منتجات كيمائية مضرة بالبشرة.

"ليالينا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :