facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف الزرقاء تبحث الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان


22-03-2023 04:57 PM

عمون - بحثت مديرية أوقاف محافظة الزرقاء، الأربعاء، الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، بحضور مندوب محافظ الزرقاء الدكتور فيصل العتوم.

وأكد العتوم خلال الاجتماع، أهمية استثمار أيام الشهر المبارك لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، وأهمية تهيئة المساجد؛ لاستقبال المصلين في الشهر الفضيل.

من جهته، أشار مدير أوقاف محافظة الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة، إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الوزارة بخصوص الوعظ والإرشاد، مبينا أن الجهة المعتمدة في الفتاوى هي دائرة الإفتاء الأردنية.

ولفت إلى أهمية المشاركة في صندوق الادخار، والمشاركة في جائزة سمو الأمير الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي، عبر المبادرات اللازمة، وتحفيز الأئمة لمضاعفة الجهود الخاصة بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والمشاركة بها.

وأشار الحراحشة إلى أهمية دور الأئمة الجليل في خدمة بيوت الرحمن، والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وضرورة مضاعفة الجهود في هذا الشهر الفضيل في أسبوع العناية بالمسجد والمبادرة التي أطلقتها المديرية بمناسبة شهر رمضان المبارك (مسجدنا أجمل).

ورفع المشاركون، في الاجتماع، أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين ولي العهد، بمناسبة قرب حلول الشهر الفضيل وذكرى معركة يوم الكرامة.

(بترا - عمر ضمرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :