facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شراكة استراتيجية بين الاستثماري و "GPS" العالمية لتعزيز عمليات الدفع الإلكتروني في المملكة


26-03-2023 11:53 AM

عمون - أعلن الاستثماري (INVESTBANK) - البنك الرائد في توفير الحلول المصرفية المبتكرة- عن توقيعه اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة العالمية لخدمات الدفع (GPS)، المتخصصة في توفير خدمات الدفع الإلكترونية والمساندة للمؤسسات المالية والبنوك، وذلك بهدف تعزيز عمليات الدفع الإلكتروني في الأردن.

وتأتي هذه الشراكة مع " العالمية لخدمات الدفع" (GPS) في إطار التزام الاستثماري (INVESTBANK) بطرح حلول تكنولوجيا متطورة وخدمات عالية الجودة لعملائه، لإيجاد وتعزيز بنية تحتية فعالة وآمنة للمعاملات الإلكترونية، بما في ذلك خدمات البوابة الإلكترونية، وإدارة نقاط البيع، وأنظمة إدارة التجار والتي ستكون متاحة لعملاء و شركاء البنك.

وبتوفر الحلول الرقمية المطروحة والمندمجة مع بوابة الدفع الإلكترونية ، ستكون عملية التسجيل أسرع وأكثر سهولة ، مما يتيح للتجار قبول بطاقات الائتمان والخصم وتفويض المعاملات عبر الإنترنت مثل حلول إدارة نقاط البيع، وتوفير أجهزة نقاط البيع الذكية، وتطوير التطبيقات المقدمة من الشركة العالمية لخدمات الدفع (GPS).

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال المدير العام للشركة العالمية لخدمات الدفع (GPS)، علي عرب، "نحن متحمسون للعمل مع الاستثماري (INVESTBANK) لإطلاق العنان لمبادرات التحول الرقمي وتقديم أفضل منصة رقمية لعملاء البنك في السوق الأردني، حيث توفر الشركة العالمية لخدمات الدفع (GPS) خدمات قبول الدفع الإلكتروني لـ فيزا وماستركارد و امكس وجي سي بي اليابانية و يو بي اي الصينية ، بتوظيف التقنيات التقليدية إضافة الى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية لقبول بطاقات اللاتلامسية، و الدفع عن طريق الهاتف الذكي (ابل و اندرويد)" .

من جانبه، قال مدير عام الاستثماري ( INVESTBANK ( منتصر دوّاس: "نلتزم في البنك بتزويد عملاءنا بأحدث وأفضل خيارات الدفع الرقمي، ونحن متحمسون لشراكتنا مع الشركة العالمية لخدمات الدفع (GPS) التي تمتلك سجلاً حافلاً في تطبيق التقنيات الجديدة وتقديم حلول نوعية، حيث ستسمح هذه الشراكة لنا بتحقيق إمكانات التحول الرقمي بشكل كلي".

وأضاف دوّاس: "من خلال الاستفادة من خدمات الشركة العالمية لخدمات الدفع (GPS) ، سنتمكن من تقديم تجربة مرنة وأكثر انسيابية لعملائنا وشركائنا في مجال المدفوعات الإلكترونية ، إذ تمثل هذه الشراكة خطوة كبيرة وإلى الأمام بالنسبة للاستثماري حيث من المتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي على السوق الأردني".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :