facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




توافق الزراعة ومربي الأبقار بشأن تعويضات الحمى القلاعية


26-03-2023 12:07 PM

عمون - توافقت وزارة الزراعة والجمعية التعاونية لمربي الأبقار، على فتح استيراد 25% من حيازات المزارع المتضررة من الحمى القلاعية، وفق ما أكد الناطق باسم الوزارة لورنس المجالي.

وقال المجالي اليوم الأحد، إنه جرى التوافق التام بين الوزارة والجمعية على منح تعويضات بناء على النفوقات، فيما سيجري استمرار متابعة التعويض المتعلق بالحليب والفواتير العلاجية من خلال مسارات رسمية أخرى منها رئاسة الوزراء.

وأشار أيضا إلى التوافق على الإسراع برفع الحظر المتعلق بحركة الحيوانات المفروض على منطقة الظليل والحلابات والخالدية، وكذلك منح المزارعين قروضا بقيمة 20 ألف دينار من صندوق الإقراض الزراعي بدون فوائد.

وشددت الجمعية التعاونية لمربي الأبقار على انها الممثل القانوني لاكثر من 90 مزارعا وأن اي جهة تخرج للتعبير عن مزارعي الابقار خلاف لما تم التوافق عليه فهي لا تمثل الا نفسها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :