facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عاصفة تغلق موانئ في سوريا وتحذيرات بلبنان


29-03-2023 11:11 AM

عمون - أغلقت المديرية العامة للموانئ في سوريا، الأربعاء، كافة الموانئ على الشريط الساحلي باستثناء طرطوس، بسبب سوء الأحوال الجوية في البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن وزارة النقل السورية، تأكيدها أن المديرية العامة للموانئ أغلقت كافة الموانئ البحرية على الشريط الساحلي باستثناء ميناء طرطوس التجاري بسبب العاصفة البحرية وما يرافقها من اشتداد سرعة الرياح وارتفاع موج البحر.

وحذرت المديرية العامة للموانئ من استخدام الزوارق البحرية لأي غرض (صيد - نقل.. ) وعدم المغامرة بذلك والتنسيق مع مخافرها البحرية لأي طارئ.

من جهة أخرى، قالت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، إن البلاد، تتأثر اعتبارا من صباح اليوم بمنخفض جوي متمركز فوق تركيا مصحوب بكتل هوائية باردة، تؤدي لتدني كبير في درجات الحرارة وأمطار متفرقة، ورياح شديدة تتجاوز سرعتها 90 كلم/س، محذرة من ارتفاع موج البحر إلى 3 أمتار اعتبارا من بعد ظهر الغد خصوصا في منطقة الشمال.

وقالت المصلحة في بيان: "نحذر من تطاير اللوحات الإعلانية بسبب شدة الرياح وارتفاع موج البحر خاصة في شمال لبنان".

"سانا + meteo.gov.lb"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :