facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





آل البيت تبرم تفاهماً مع وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط


30-03-2023 07:29 PM

عمون - وقع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور، ورئيس وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط وسفير السلام الدولي المستشار محمد الملكاوي بحضور السفير الأذربيجاني في عمان إيلدار ساليموف، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بهدف تعزيز التعاون الشبابي الطلابي ما بين آل البيت والقيادات العالمية على مستوى الشرق الأوسط، وعقد مؤتمر في شهر آب القادم بعنوان (شباب الأردن وأذربيجان لترسيخ التعاون والتنمية).

وأوضح الضمور خلال توقيع المذكرة بأنه ضمن تطلعات وأهداف الجامعة ورسالتها وتحقيقها فان الجامعة تسعى من خلال هذه المذكرة الى الانفتاح أكثر على المجتمعات الدولية والتشبيك لمصلحة الطلبة وما يفيد صقل وتعزيز قدرات طلبة الجامعة وفتح أفاق جديدة لهم مع مختلف المؤسسات العالمية الرائدة.

سفير السلام الملكاوي بين أن هذا التعاون هو ثمرة ترسيخ العلاقات الأخوية بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية أذربيجان، ورغبة من وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة العالم في أميركا لبناء جسور تعاون المشترك وتوطيدها بين البلدين، خاصة في مجالات المرأة والشباب وطلبة الجامعات، مؤكداً على أن الوحدة تعمل وفق رؤية مرشحة جائزة نوبل للسلام الأستاذة ندى الدلقموني، رئيسة مؤسسة العالم في أميركا، ومديرة الثقافات والتراث العالمي في المنظمة الدولية في منطقة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية.

مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة بيان الماضي بينت أهمية عقد هذه الاتفاقية لما تحمل من فائدة مرجوه لدى طلبة الجامعة مما ينعكس إيجاباً على الطرفين.

وبحسب مواد المذكرة فأنها تؤكد على التنسيق والاتفاق على فعاليات المؤتمر وبما يضمن تحقيق أهداف المؤتمر في ترسيخ التعاون والتنمية بين البلدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :