facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطلوب منا أن نعتذر!


طلب الجالودي
18-07-2007 03:00 AM

مطلوب منا أن نعتذر... بل علينا أن نعتذر لجنود هم(المارينز)...عن تلويث خناجرهم وبساطيرهم الثقيلة بدمائنا ... أن نعتذر عن اضطرارهم ... إلى الاشمئزاز من ... رؤية ...أشلائنا ... وأمعائنا .. ..... ونعتذر عن إزعاجهم ....بمفرقعاتنا ...التي نزرعها في الطرقات والأماكن التي يرتادونها ... ما كان علينا سوى أن نستقبلهم بالورود .....والزغاريد ....وان نسفك دم كل مقاوم أو معارض لهم ... وان نعلق جثثهم... على جوانب ...الطرقات احتفاء بمقدمهم ....علينا أن نعتذر عن عرقله مشروعهم الداعي إلى ...تحريرنا من ....أنفسنا وتاريخنا وتراثنا وثقافتنا ....بل .. نعتذر عن وجودنا في الزمان و المكان الخاطئين..... علينا أن نعتذر وان ندعو لهم ولسلاطينهم الذين نصبوهم علينا بالنصر ... بل نخر ساجدين لله تعالى شاكرين حامدين ... لتسخيرهم لنا ( سبحان من سخر هذا ) وإنقاذنا ... وجلب الديمقراطية لنا ... هذا بالعراق ....؟؟؟أما في فلسطين .... ما كان علينا أن نعرقل إرادة الرب ووعده ... .. ونقف ضد تحقيق نبوءة التوراة بعوده أبناء ( يعقوب ) إلى الأرض الموعودة... فأن رغبوا ... لزام علينا أن نتخلى لهم عن الأرض الممتدة .... من الفرات إلى النيل ( ملك إسرائيل ).... عن طيب خاطر... وان نعتذر عن مساهمتنا في تأخير عوده السيد المسيح ...لهدايتهم إلي ديانته في ( مذاهب المحافظين الجدد )....كان لزاما علينا أن نعتذر ..للسادة .....أبناء.... السيدة ..سارة ... عن كل هذا ... الإرهاب... والتطرف الديني .... الذي قمنا به وما زلنا نقوم به... نحن (القويم) .....أبناء ..هاجر ...الخادمة ....نحن الذين في عرفهم ...لسنا من البشر( دماؤنا...حياتنا ... لا قيمة لها ) لا ...بل يجب علينا أن ...نبقي نحرص ونسهر ..على ...خدمه ...شعب الله المختار ... وتحقيق أحلامه . ..وأحلام ...محبيه ... ومريديه ....؟؟؟؟

نحن في عرفهم وعقيدتهم ...طارئين على الدنيا ...وعبء ..على التاريخ ...والحضارة ...نحن في عرفهم ..مجرد( العبيد ... في جمهورية أفلاطون ..الذين لا حقوق لهم ... والديموقراطية ..هي فقط ... للسادة)... فمطلوب منا الانصياع ...والخضوع ...والخنوع ...والانكسار.....بما يشبه الذل ...وان نكون أوفياء مخلصين ...في خدمتهم .. كي يحققوا .. أحلامهم ..ورغباتهم .... وإلا سيكون مصيرنا ... الهلاك ... مثل مصير ... جيش فرعون .... والعماليق ...وعبيد روما ... والهنود الحمر ....؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :