facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة باليرموك عن التجارب المكتبية


02-05-2023 08:11 PM

عمون - اختتمت بجامعة اليرموك الثلاثاء، فعاليات ندوة "تجارب مكتبية 4"، التي نظمتها مكتبة الجامعة " الحسين بن طلال" بالتعاون مع مركز التميز للخدمات المكتبية في الجامعات الرسمية، بمشاركة 13 جامعة ومؤسسة وطنية معنية بالعمل المكتبي.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة الدكتور سامر سمارة خلال الافتتاح بحضور مدير المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة، إيمان الجامعة بالمهام الأساسية للمكتبات الجامعية في تعزيز العملية التعليمية والبحثية وتطويرها بمجال التعليم العالي والبحث العلمي عبر تأمين مصادر المعلومات التقليدي منها والحديث، والتي لا يستغني عنها الدارسون والباحثون في مختلف المستويات التعليمية والبحثية.

وبين أن من أهم التحديات التي تواجه عمل المكتبات، هي الحاجة المستمرة في مواكبة التطورات العلمية المختلفة حتى تبقى في المستوى المطلوب عالميا.

بدوره أكد مدير المكتبة الدكتور عمر الغول أن العلم المكتبي علم يُدرس ويُدرّس، وان العمل المكتبي يعلمنا في كل يوم شيئا جديدا، مشيرا إلى ان الهدف الأساسي من تنظيم سلسلة ندوات "تجارب مكتبية" هو تبادل المعارف والخبرات بين العاملين والمختصين في مجال المكتبات، والتشاور حول كثير من القضايا التي تهم المعنيين في هذا المجال، وتبادل وجهات النظر حولها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :