facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشبول يرعى تخريج الفوج الأول لدبلوم الرعاية الصحية بالهاشمية


15-05-2023 08:06 AM

عمون - مندوبا عن معالي وزير الصحة الدكتور فراس هواري، رعى أمين عام وزارة الصحة الدكتور رائد الشبول حفل تخريج الفوج الأول لدبلوم الرعاية الصحية الأولية والمدعوم من برنامج بناء القدرات للاتحاد الأوروبي، خلال حفل بهيج حضره الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الهاشمية فواز العبدالحق الزبون والأستاذ الدكتور احمد ابو الهيجاء مدير مكتب ايراسموس بلص، ومدير المشروع الدكتور أمجد الشديفات.

وكما حضر الحفل: عدد من رؤساء القسام وعمداء الكليات في الجامعات الأردنية المشاركة في المشروع: الجامعة الهاشمية، جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الاردنية بالإضافة الى ممثلين القطاع الصحي الطبي في الاردن، وأهالي الخريجين.

وأكد الدكتور رائد الشبول امين عام وزارة الصحة على أهمية الرعاية الأولية وأنها الحجر الأساس في بناء نظام صحي قوي واكد عطوفته على دعم جميع المشاريع التي من شأنها الارتقاء بالنظام الصحي وبناء قدرات الكوادر الصحية.

وشكر الأستاذ الدكتور فواز الزبون وزارة الصحة على الشراكات المستمرة مع الجامعة الهاشمية زان مثل هذه الشراكات تأتي ضمن خدمة المجتمع واشراك الجامعات في النواحي الحياتية العملية التي تكون لخدمة الوطن الحبيب بالإضافة الى الجانب الأكاديمي.

وقدم بدوره الأستاذ الدكتور احمد أبو الهيجا نبذة عن مشاريع الاتحاد الأوروبي في الأردن والية التقديم لها وان الاتحاد الأوروبي ومكتب ايرازموس الأردن يشجع جميع الأكاديميين في الأردن للتقديم للمشاريع وان هذه الدورة تستمر الى 2027.

وبدوره هنأ الدكتور أمجد الشديفات مدير المشروع الخريجين واكد على أهمية الشراكة بين القطاع العام والجامعات واهمية الرعاية الصحية الأولية.

وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين كما قام بتكريم الجهات والأشخاص الذين كان لهم دور بارز في إنجاح الدبلوم وتوزيع الدروع..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :