facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التغلب على تحديات الريادة جلسة توعوية في مؤتة


15-05-2023 05:40 PM

عمون - نظم مركز الريادة والابتكار في جامعة مؤتة، بالتعاون مع مركز شابات الكرك، الاثنين، جلسة توعوية بشأن "الريادة والتحديات التي تواجه الرياديين وكيفية التغلب عليها" بمشاركة طلبة من قسمي نظم المعلومات الإدارية، وإدارة الأعمال في الجامعة.

وقال مدير المركز الدكتور وليد الرواضية، إن الجلسة تهدف لترسيخ ثقافة الريادة بين طلبة الجامعة والمجتمع المحلي، من خلال مركز الريادة والابتكار في الجامعة، وتعزيز الدور المهم لجامعة مؤتة في التفاعل مع المجتمع المحلي.

وأضاف أنه لابد من تقديم الخبرات والتدريبات والاستشارات اللازمة، لمساعدة المؤسسات الريادية والأفراد في تطوير وبناء أفكارهم ومشاريعهم الريادية، وتوفير التمويل اللازم لهم، من خلال المنظمات الداعمة لها، مؤكدا ضرورة إيجاد بيئة تساعد على خلق الأفكار الريادية، ورعايتها وتوفير الدعم اللازم لها.

(بترا - محمد العساسفة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :