facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المساعفة يفتتح معرض "الهاشميون تاريخ عريق" في مدرسة القسطل


17-05-2023 11:36 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء الجيزة أحمد المساعفة افتتاح المعرض الوطني "الهاشميون تاريخٌ عريق" في مدرسة القسطل الثانوية للبنات بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم استقلال المملكة الأردنية، بحضور رئيس قسم النشاطات توفيق القفعان، وعضو قسم النشاطات فوزي العرجان و رئيس قسم الإشراف محمد الشنينات والمشرفين التربويين ابتسام الشوابكة، اعتدال الشخاترة، وابراهيم العقبي، وعِدة شخصيات من المجتمع المحلي.

وتأتي هذه المبادرة استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ووزير التربية والتعليم بالتأكيد على تجذُّر قيم الولاء والانتماء، وتم التعاون في إقامة المعرض مع مديرية الإعلام العسكري في القوات المسلحة الأردنية، حيث تضمن المعرض صور الهاشميين على مدار أكثر من مئة عام منذ التأسيس إلى يومنا هذا.

وفي إطار الفعالية، تم إقامة معرض للتراث الأردني والسوري والفلسطيني والسعودي والمصري والعماني، للدلالة على اللحمة العربية التي نادى بها الهاشميون في كل المحافل العربية. ورافق هذا المعرض بوفيه للأكلات الشعبية لتلك البلدان العريقة بتاريخها.

وفي ختام الفعاليات، كرم المساعفة مدارس شبكة منجا المشاركة بمسابقة أجمل فيديو ليوم العلم الأردني ، و قدم شكره لمديرة المدرسة القائدة تهاني الفايز، ولجنة النهوض الوطني، وللكادرين الإداري والتدريسي على جهودهم المبذولة في التنسيق وتنظيم المعرض، و كل من شارك في إنجاح هذا العمل الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :