facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستشفى التخصصي يقيم يوماً طبياً مجانياً في معان بالتعاون مع جامعة الحسين بن طلال


23-05-2023 12:47 AM

عمون - احتفالاً بعيد الاستقلال السابع والسبعين للمملكة وانطلاقاً من حرص المستشفى التخصصي على تقديم خدماته المتقدمة لأكبر شريحة ممكنة من فئات المجتمع، قام المستشفى بتنظيم يوم طبي مجاني بالتعاون مع جامعة الحسين بن طلال لأهالي محافظة معان يوم أمس الإثنين، وجاء هذا النشاط تحت رعاية محافظ معان وبحضور مساعد المحافظ المتصرف رعد أبو الغنم ورئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ومدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري.

حيث قام المستشفى بإرسال فريق طبي من كافة الاختصاصات ومنها (الجراحة العامة وجراحة العظام والنسائية والباطني والأطفال والمسالك والأنف والأذن والحنجرة وفحص النظر والصيدلية وطاقم متكامل من الكوادر التمريضية، مزودين بالأجهزة والمعدات والمستهلكات الطبية والأدوية، حيث شهد هذا النشاط إقبالاً كبيراً من المراجعين والذين زاد عددهم عن 500 مريض.

وأعرب مساعد محافظ معان عن أهمية إقامة مثل هذه الفعالية التي تهدف إلى مد يد العون والمساعدة للمرضى والتخفيف عنهم، وتزويدهم بالعلاجات الطبية.

وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، إن اقامة هذا اليوم الطبي جاء بمناسبة عزيزة على قلوب جميع الأردنيين وهي ذكرى استقلال المملكة الأمر الذي جاء في اطار سعي الجامعة لبناء علاقة مجتمعية متكاملة، وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، مقدما شكره وتقديره للاستجابة الكبيرة من مدير المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري وكافة طواقم الأطباء والممرضين وقسم التسويق في المستشفى.

واضاف الخرابشة انه في هذا اليوم الطبي تم تقديم الخدمات العلاجية لأهل محافظة معان وفي مختلف التخصصات الطبية، لا سيما للأشخاص الذين يصعب عليهم السفر لعمان لتلقي الخدمات الطبية والعلاجية.

وأكد مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري أن اقامة هذا اليوم الطبي المجاني ضمن عدة فعاليات ينظمها المستشفى بمناسبة عيد الاستقلال السابع والسبعون ونتقدم الى جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه بأحر التهاني بهذه المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين جميعا، ويأتي تأكيداً على التزام المستشفى بخدمة المجتمع المحلي بهدف إيصال الرعاية الصحية لمن يحتاجها في مختلف محافظات المملكة وهي من ضمن سياسات المستشفى التخصصي لبناء علاقات تشاركية مع كافة القطاعات خدمةً لوطننا الغالي.

وأضاف ان فريقاً طبياً ضم أغلب التخصصات قدموا لتقديم مختلف الخدمات الطبية الأولية والعلاجية لأهل محافظة معان وفي جامعة الحسين بن طلال تحديداً وهي الجامعة التي تحمل اسم المغفور له مؤسس الأردن الحديث وهو القائد الباني ونحن نسير على خطى الهاشميين في السعي لتحقيق أفضل نوعية حياة للمواطنين، وأن نستمر كأبناء لهذا الوطن بالأداء الفعلي كلٌّ حسب دوره بتكامل وتضامن وبرؤية المستقبل.

وأشار إلى أن هذه الفعالية الهامة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة الخيرية التي تستهدف الفئات المحتاجة للتخفيف من معاناتهم، من خلال تقديم الخدمات الطبية المجانية.

وفي ختام الفعالية زار الدكتور فوزي الحموري بعض مرافق الجامعة والتي شملت مختبر محاكاة التمريض في كلية الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية والذي تم انشاؤه بمكرمة ملكية سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه حيث أبدى الدكتور الحموري اعجابه الشديد للمستوى المتقدم من الأجهزة التعليمية والتدريبية الموجودة في مختبر محاكاة التمريض في كلية الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية والذي يوفر بيئة مميزة للتعلم واكتساب الخبرة العملية لتأهيل.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم خلال الزيارة استضافة الدكتور فوزي الحموري في برنامج" صحة ونصيحة" عبر اثير اذاعة صوت الجنوب من جامعة الحسين بن طلال، والتي تعتبر أول اذاعة مجتمعية خارج العاصمة عمان، كما تم في نهاية اليوم الطبي المجاني تم تبادل الدروع التكريمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :