facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اهالي حي الشهيد الجنوبي" يناشدون وزير التربية بعدم دمج مدرسة ذات الصواري


23-05-2023 11:42 AM

عمون - ناشد اهالي حي الشهيد الجنوبي وزير التربية والتعليم بالعدول عن قرار دمج مدرسة ذات الصواري الاساسية في لواء ماركا، التي تخدم حي عدد سكانه يتجاوز 10 الاف نسمة.

وتعمل هذه المدرسة بنظام الفترة المسائية بعدما كانت تعمل بنظام الفترة الصباحية وضمن مبنى مستأجر، وذلك قبل الشروع بنقلها من الحي الى مدرسة الاندلس خارج نطاق الحي.

وكانت الوزارة قد وعدت الاهالي بوقت سابق بأن عملية النقل تأخذ شكلا مؤقتا لحين البحث عن مبنى جديد لاستئجاره في نفس الحي او الشروع ببناء مدرسة حكومية جديدة فيه؛ ليتناهى الامر الى عزم الوزارة دمج المدرسة ونقل طلبتها الى مدرسة الخنساء وتجميد قبول طلبة الصف الاول على المنصة.

الاهالى استغربوا من اقدام الوزارة على هذه الخطوة لا سيما انها تضر بابنائهم في الصفوف الاساسية وايضا تضر بمصير معلمات المدرسة، حيث ستعمل الوزارة على توزيعهم على مدارس حكومية اخرى دون الاعتبار بقرب هذه المدارس او بعدها عن سكن المعلمات، وهذا ما اثار حفيظة الاهالي هناك الذين تقدموا بطلب خطي لوزارة التربية والتعليم بالعدول عن هذه القرار.

وكما طالب الاهالي باستئجار مبنى مناسب وغير مكلف للمدرسة ضمن حي الشهيد الجنوبي وعدم اللجوء الى دمج المدرسة لانها تشكل خدمة كبيرة لابناء الحي وهي مدرسة للصف السادس ومختلطة.

وقد ابرق الاهالي خطاب الى وزير التربية والتعليم، ورئيس الديوان الملكي العامر، ورئيس مجلس النواب، مطالبين بالعدول عن هذا القرار ومطالبين بمقابلة الوزير لتقديم اقتراحاتهم ووجهات نظرهم مؤكدين بالوقت ذاته أن الوزارة ستنصفهم وانها دائما في صف الطلبة وتوفير البيئة المناسبة لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :