facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يثمن مواقف تشيلي الداعمة للقضايا العربية العادلة


30-05-2023 03:44 PM

عمون - ثمن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، خلال لقائه عضو مجلس الأعيان في جمهورية تشيلي خيمينا غونساليس، مواقف تشيلي الداعمة للقضايا العربية العادلة.

وحضر اللقاء الذي جرى بدار المجلس، رئيس لجنة الخدمات العامة العين مصطفى الحمارنة، والسفير التشيلي لدى المملكة خورخي اليخاندرو كانيلو.

وبحث اللقاء أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وأهمية تعزيزها والبناء عليها بمختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة، وضرورة إزالة أي معيقات تعترضها، والتأكيد على عمق العلاقات الأردنية التشيلية.

وعرض الفايز مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه مجمل الأوضاع في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، لافتًا إلى أن الأردن يؤكد باستمرار على ضرورة تبني الحلول السياسية لمختلف النزاعات والصراعات بعيدا عن العنف والقتل والتدمير.

وأكد أن الحل العادل للقضية الفلسطينية هو مفتاح الحل لجميع الصراعات والنزاعات في المنطقة، وأن لا حل للقضية الفلسطينية، إلا وفق قرارات الشرعية الدولية وحل الدولتين.

من جانبها، ثمنت عضو مجلس الأعيان التشيلي، الدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني من أجل تحقيق السلام وعودة الأمن والاستقرار للمنطقة، وجهود جلالته لحل مختلف القضايا العالقة فيها، سيما المتعلقة بعملية السلام، مشيرة إلى أن جهود جلالته تحظى بتقدير واحترام الجميع.

وتحدثت خلال اللقاء عن العديد من أوجه التعاون بين تشيلي والأردن، مؤكدة حرص بلادها على تنميتها وتعزيزها بمختلف المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :