facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة شركات سدين تحتفل بزفاف ولي العهد


30-05-2023 06:33 PM

عمون - تتقدم مجموعة شركات سدين، سواء داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو خارجها، أسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله وللأسرة الأردنية بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الأنسة رجوة آل سيف .

وعبرت الشركة والمتمثلة بإدارتها عن فرحتها وأكدت أن حفل زفاف سمو ولي العهد يشكل فرحة لكل الأردنيين، وهو مناسبة عزيزة على قلوب الجميع. كما تضرعت لله عز وجل أن يكتمل العرس بالسعادة والخير، وأن يجعل الفرح حليفًا للأردن العزيز تحت القيادة الهاشمية الرشيدة.

وشددت الشركة على أن ذكرى الاستقلال التي احتفل بها الأردن والأردنيون قبل أيام تعزز القيمة العالية التي يمتلكها الأردنيون تجاه مليكهم المفدى. وقد أثبت جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على مر الزمن عمق رؤيته واستقامة موقفه تجاه العديد من المحطات التي مر بها الأردن، ودفع بعجلة الإنجاز في كافة الجوانب التي حققت إنجازات على امتداد وطننا الغالي على قلوبنا.

وأكدت الشركة أن ذكرى الاستقلال تحمل القيم والمعاني السامية للحفاظ على وطننا الغالي ورفعته، وتحفزنا لتعزيز نهضته بعزيمة وتحقيق أعظم الإنجازات لوطننا وبناء مستقبل يلبي تطلعات وطموحات الأجيال القادمة. وأعربت الشركة عن أن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمين يُعتبر مناسبة كريمة، ونسأل الله العلي القدير أن يبارك لهما ويحفظ صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم، ويديم على سموه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق، تحت ظل الراية الهاشمية، التي تعد سيدة البلاد وعماد آل البيت، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم. ونسأل الله أن يديم الأفراح في بيوت الأردنيين وأن يجمع بين العروسين في خير، فإنه سميع مجيب الدعاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :