facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وسما (الزفاف الملكي ونفرح بالحسين) يتصدرا تويتر


01-06-2023 09:08 AM

عمون - تتجه أنظار وقلوب الأردنيين ومن حولهم العالم، بشغف لقصر زهران العامر لمشاهدة حفل الزفاف الكبير الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة اليوم الخميس الأول من حزيران 2023.

وتصدرت وسوم (#الزفاف_الملكي، #ولي_العهد، #نفرح_بالامير_حسين) منصة تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وذلك ابتهاجا بحلول بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف.


وشارك المغردون والناشطون من الأردن وخارجه فرحتهم بفيديوهات ومنشورات وكلمات التهنئة والتبريك وبعضها كان من متابعات لتحضيرات وتجهيزات وحفلات سبقت زفاف ولي العهد، معبرين عن مدى سعادتهم وترقبهم لهذا الحدث.


وانتشر خلال الاسابيع الماضية الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف.



ومن المقرر أن تعقد مراسم عقد القران مساء اليوم في قصر زهران العامر (بيت الأردنيين)، ويتوجه بعدها سمو ولي العهد والآنسة رجوة إلى قصر الحسينية محاطين بالموكب الأحمر.


وكما سيقام في قصر الحسينية حفل استقبال بمناسبة الزفاف يتبعه مأدبة عشاء للحضور المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :