facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذهبية لعليمات وبرونزية لـ أبوجامع ببطولة النادي الوطني البارالمبية لكرة الطاولة

البطلة البارالمبية فاتن عليمات خلال إحدى مبارياتها في البطولة
البطلة البارالمبية فاتن عليمات خلال إحدى مبارياتها في البطولة
04-06-2023 02:04 AM

عمون - وسط أجواء احتفالية ابتهاجا بحفل زفاف سمو الأمير حسين بن عبد الله ولي العهد تواصلت منذ الخميس الماضي منافسات النسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية السنوية لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة ذات الـ 20 نقطة.

وتمكن في ختام منافسات الفردي مساء السبت لاعبونا فاتن عليمات من الظفر بذهبية فئة 4+5 على الكراسي المتحركة وأسامة أبو جامع من الظفر ببرونزية فئة 3 على الكراسي المتحركة.

وانتهت مشاركات كل من فاطمة العزام، إبراهيم دردس، إسلام الياماني، صابر قعدان، إبراهيم صبرة، نضال فرج، مازن شمايلة، إبراهيم أبو ريان، حسن الزق، محمود الحايك، محمد نجادات، محمد تيم وناصر عساف من الأدوار الأولى على رغم من تقديمهم مستويات كبيرة في البطولة.

وتحتضن صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين منافسات البطولة التي يشارك فيها 132 لاعب ولاعبة و50 إداريا ومرافقا من 20 دولة هي سوريا، العراق، مصر، قبرص، الكويت، اليونان، بريطانيا، السعودية، فرنسا، إيران، الهند، هولندا، كوريا الجنوبية، اليمن، بلغاريا، كندا، سلوفاكيا، ساحل العاج، الجزائر بالإضافة إلى الأردن البلد المستضيف، ويدير البطولة 20 حكما محليا و5 حكام أجانب.

وبحسب سليمان الروسان رئيس النادي الوطني للمعاقين حركيا منظم البطولة فإن منافسات الزوجي والزوجي المختلط انطلقت منذ أمس الجمعة وتتواصل حتى مساء اليوم السبت.

وأضاف بأن تتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى سيتم بعد ختام المنافسات في ساعة متأخرة من مساء اليوم الذي يشهد حفل ختام البطولة.

وبين الروسان أن الوفود المشاركة في البطولة عاشت الأجواء الاحتفالية بزفاف سمو ولي العهد وتابعت عبر شاشات التلفزيون فعاليات حفل الزفاف الذي جرى الخميس الماضي وسط تفاعل كبير وإعجاب وإشادة واسعة بتركيزه على الموروث الثقافي الأردني.

من جانبه أشاد هارون الشلتوني المشرف الفني للبطولة بالمستويات الكبيرة التي أظهرها لاعبونا على الرغم من عدم تمكن معظمهم للوصول إلى منصات التتويج.

وشدد على أن بطولة النادي الوطني تعد من أقوى البطولات التأهيلية إلى بارالمبيك باريس 2024 وتشهد مشاركة نجوم لعبة كرة الطاولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :