facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق التدريب الرابع والعشري لمأسسة حق الحصول على المعلومة


11-06-2023 03:47 PM

عمون - انطلق اليوم الأحد البرنامج التدريبي والتأهيلي الرابع والعشرين لمأسسة حق الحصول على المعلومة لعدد من موظفي مركز مديريات التربية والتعليم إقليم الوسط.

ويشمل التدريب الذي ينعقد في المكتبة الوطنية ويستمر 8 أيام بواقع 45 ساعة تدريبية، موظفي مراكز مديرية التربية والتعليم في قصبة مأدبا، والزرقاء الأولى والزرقاء الثاني ولواء الرصيفة ولواء ذيبان، وعدداً من موظفي البنك المركزي بإشراف المدربين يحيى والدكتورة نهلة المومني وهيلدا عجيلات.

وتحدثت المومني عن الأطر التشريعية الدولية والوطنية الناظمة للحصول المعلومات وأهميتها، والقوانين والمواثيق الناظمة لحق الحصول على المعلومات وأهدافه والممارسات الفضلى لإنفاذ القانون وحق المعلومات المتاحة والغير متاحة، في حين عرض شقير الممارسات الفضلى في الحصول على المعلومات وماهية حق الحصول على المعلومات وبروتوكول تصنيف المعلومات، وركز حديث عجيلات عن الحوكمة والشفافية والإفصاح.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :