facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من عدم وجود شبكة صرف صحي في ابو نصير


21-06-2023 10:12 PM

عمون - ما تزال معاناة قرابة 5 آلاف نسمة من سكان حي الأمانة في منطقة أبو نصير في العاصمة، مستمرة بعدم وجود شبكة للصرف الصحي منذ ما يزيد على عشر سنوات.

وبالرغم من مرور 3 سنوات على مخاطبهم أمانة عمان وشركة مياه الأردن/ مياهنا، بمطلبهم بتمديد شبكة صرف صحي، الّا أنّ المشروع حتى اللحظة لم يتحرك ويحتاج إلى تمهيد طريق على امتداد 100م فقط.

وفي التفاصيل منذ بدايات عام 2020 قدم الأهالي عدة شكاوى لشركة مياه اليرموك/مياهنا، لتمديد شبكة صرف صحية، أبلغتهم الإدارة أنّ العائق يتمثل بضرورة تمهيد شارع في المنطقة حتى يتسنى للكوادر والأدوات الوصول إلى المكان المحدد.

وعادت مياهنا لمخاطبة الأمين الشواربة، مطالبة إياه بالإيعاز لفتح الشارع المذكور، والمحدد بالمنطقة للمساعدة على إنشاء الشبكة بدون أي رد من الأمانة.

وما يزال الأهالي يشكون ارتفاع الكلف المالية عليهم لاضطرارهم شهرياً دفع نفقات لصهاريج النضح رغم عدم اعتراض الجهة المختصة لتمديد الشبكة، فضلاً عن الروائح الكريهة والبعوض والحشرات المنتشرة في المنطقة لهذا السبب.





  • 1 م. إيهاب غانم 21-06-2023 | 11:10 PM

    يا شركة مياهنا ويا أمانة أبو نصير !!

    إلى متى سنظل ننتظر وعودكم الزائفة ؟

    إلى متى سنظل نعاني من هذه المكاره الصحية و الروائح الكريهة !!

    إلى متى راح نظل ندفع لصهاريج النضح !!

    أنا شخصيا قمت بمتابعة معاملة تمديد خطوط الصرف الصحي منذ أكثر من ٥ سنوات وإلى الآن لا يوجد أي نتيجة تذكر ؟ أمين عمان نفسه السيد يوسف الشواربة وقعلنا على موافقته من أجل تركيب خطوط الصرف الصحي فلماذا المماطلة يا شركة مياهنا ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :