facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«بيتكوين» تتجه لتسجيل مكاسب فصلية


01-07-2023 04:22 PM

عمون - انخفضت العملات المشفرة خلال تعاملات أمس، لكن «بيتكوين» تتجه إلى تسجيل مكاسب شهرية، إضافة إلى ارتفاع فصلي للمرة الثانية على التوالي.

وخلال تداولات أمس، انخفضت قيمة البيتكوين بنسبة 1.45% إلى 30112 دولاراً. لكن العملة المشفرة الأكثر قيمة في العالم، تتجه نحو تسجيل مكاسب شهرية بأكثر من 10% ومكاسب فصلية تتجاوز 6%، وستكون هذه المكاسب الفصلية الثانية على التوالي.

وخلال تعاملات أمس، انخفضت عملة الإثيريوم بنسبة 0.20% إلى 1853 دولاراً، وتراجعت الريبل بنسبة 1% إلى 46.49 سنتاً. وانخفض إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة بنسبة 0.45% إلى 1.17 تريليون دولار تقريباً خلال آخر 24 ساعة، فيما زاد حجم التداولات في الفترة نفسها بنسبة 58.90% إلى 51.19 مليار دولار.

وتأتي المكاسب الشهرية لعملة «بيتكوين» بدفع من التفاؤل حيال زيادة الطلب المحتمل، إذا نجحت شركات الاستثمار والتمويل التقليدي مثل «بلاك روك» و«فيديليتي إنفستمنتس» في إطلاق صناديق متداولة في الولايات المتحدة للعملة المشفرة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :