facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




8 شهداء وعشرات الاصابات بقصف الاحتلال جنين ومخيمها


03-07-2023 07:24 AM

عمون - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد شهداء العدوان على جنين إلى ثمانية، بالإضافة إلى شهيد ارتقى على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، الليلة الماضية، تزامناً مع انطلاق العملية العسكرية.

وأشارت إلى أن عدد جرحى العدوان وصل إلى 50 بينهم 10 في حالة الخطر.

وقالت وزارة الصحة، إن الشهداء هم سميح أبو الوفا، وحسام أبو ذيبة، وأوس الحنون، ونور الدين مرشود، ومحمد عماد حسنين، وقد أصيبوا جميعاً بالرصاص الحي إما في الصدر أو الرأس.

واستهدف طيران الاحتلال مبنى مسرح الحرية، في مخيم جنين، مع تواصل فصائل المقاومة في التصدي لمئات الجنود الذين دفع الاحتلال بهم إلى الميدان، تساندهم المروحيات وطائرات الاستطلاع والجرافات.

وأظهرت الصور من مخيم جنين تدمير جيش الاحتلال للشوارع وساحة المخيم وعدة منشآت رياضية واجتماعية.

وفي سياق متصل، قال المعلق العسكري في صحيفة "يديعوت أحرونوت" رون بن يشاي، إن جيش الاحتلال خطط للهجوم على جنين منذ عام، وجرى إدخال تعديلات علي الخطة وتأجيل تنفيذها عدة مرات، حسب زعمه، وقال إن الظروف كانت هذه المرة مناسبة من حيث "جاهزية القوات الخاصة والطقس".

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن حكومة الاحتلال أبلغت الإدارة الأمريكية بنيتها شن عملية عسكرية واسعة، في جنين، ولم تحدد الموعد لها.

وحول أهداف العملية العدوانية على جنين، قال الصحفي في إذاعة جيش الاحتلال دورون كدوش، إن "الجيش يعلم أن مخيم جنين يتواجد فيه مئات المسلحين لذلك يركز على مراكز الثقل من خلال استهداف المقاومين الأعلى رتبة ومحاولة الوصول إلى مختبرات صنع العبوات الناسفة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :