facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجارمة يتفقد قاعات التوجيهي في تربية المزار الجنوبي


10-07-2023 05:28 PM

عمون - تفقد الأمين العام للشؤون التعليمية والفنية في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، اليوم الاثنين، قاعات الثانوية العامة في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي.

وأكد العجارمة خلال جولته التفقدية على سلامة الإجراءات المتبعة في قاعات الامتحان، ضرورة توفير كل السبل اللازمة لإضفاء الجو المناسب للطلبة، ليتمكنوا من ترجمة جهدهم خلال العام على الواقع.

وأشار خلال حديثه مع المعنيين في الإشراف على الامتحان إلى أن الطلبة هم ثمار الوطن وامتداد غرسه لإكمال مسيرة الدولة الأردنية، وهم العمد الذي يتكئ عليه الوطن في رفعته وسطوع نجمه لتبقى رايته خفاقة براقة في سطوعه اللامع.

واطمأن على الطلبة واللجان القائمة عليهم داخل وخارج غرف القاعات، معبرا عن فخره واعتزازه بكل الكوادر البشرية التي تسعى من أجل سلامة الامتحان وأمنه.

وأبدى العجارمة ارتياحه للإجراءات المتبعة في تسهيل سير الامتحان، مشيدا بجهود جميع اللجان التي تعمل باقتدار وبمهنية عالية تنم عن مدى الانتماء للواجب الوطني.

وقدم شكره لجميع الأجهزة الأمنية في توفير الجو الآمن للطلبة ولجميع المؤسسات الرسمية التي تسهم في الدعم اللوجستي لمديريات التربية والتعليم.

بترا - محمد العساسفة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :