بتراوي
24-01-2011 | 08:07 PM
هنيئا لإنجازات أبناء وادي موسى في الجامعة
د.هاني الكريمين
24-01-2011 | 08:13 PM
الف مبروك يا دكتور محمد مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق.
م.يزيد الكريمين
24-01-2011 | 08:15 PM
مبارك وعقبال المراكز العليا يا دكتور.
د. هاني النوافله - قسم هندسة التعدين جامعة الحسين
24-01-2011 | 08:17 PM
د. محمد النوافلة ابو الايهم ألف ألف مبروك منها للاعلى .... والى الامام
عمر خريسات واخوانه - لندن
24-01-2011 | 08:30 PM
الف الف مبروك يا دكتور محمد ومنها الى الاعلى
طالبة
24-01-2011 | 08:32 PM
الف مبروك ...
ياسين الرواشدة(ابويزن)
24-01-2011 | 08:36 PM
الف مبروك ابو ايهم والله بتستاهل اكثر من هيك عقبال رئاسة احد الجامعات لانك قدهاان شاء الله.
ابناء عمره
24-01-2011 | 08:37 PM
ألف مبروك برفسور محمد عباس النوافله- تستاهل وكلنا فخر فيك.
خالد العمري
24-01-2011 | 08:45 PM
مبارك ان شاء الله ومنها للاعلى
الدكتور سلطان الطراونه - ابو ظبي
24-01-2011 | 09:03 PM
الف مبارك وان المناصب لتكبر بكم وبالتوفيق انشاء الله
محمد الجرادين-السويد
24-01-2011 | 09:09 PM
مبروك الاستحقاق يا ابا ايهم والى الامام انشاء الله ، وفقكم الله في ظل الراية الهاشمية مع التحية والاحترام
د.منصور الشقيرات
24-01-2011 | 09:19 PM
الف الف مبروك دكتور مجمد النوافلة بكم تزدهر المناصب. مع امنياتنا لكم مزيدا من التقدم و النجاح لخدمة ورفعة الوطن، ومزيدا من الانجازات لجامعة الحسين بن طلال.
غازي الغثيان السلايطة-القاهرة
24-01-2011 | 09:21 PM
الف مبروك يا دكتور محمد والى الامام متمنيا لك التوفيق
د.اخلاص الطراونه
24-01-2011 | 09:26 PM
الف الف مبروك دكتور محمد والى الامام ومزيدا من التقدم والنجاح لكم ولجامعة الحسين بن طلال.
د. خالد ارخيص الطراونه/جامعة اليرموك
24-01-2011 | 09:32 PM
الف الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافلة تسلمك هذا الموقع واتمنى لك التوفيق في عملك الجديد
فراس خليل الزيدانيين
24-01-2011 | 09:36 PM
الف الف مبروك يا دكتور محمد و منها الى الامام ان شاء الله في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين
د. مــــوســــى البطــوش ---السعودية
24-01-2011 | 09:38 PM
الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافله وبالتوفيق ان شاء الله ومنها للاعلى.
د.عبدالحليم الهروط
24-01-2011 | 09:40 PM
الف مبارك وكل امنيات التوفيق والنجاح
محمد ابراهيم الجرابعة \ الطفيلة
24-01-2011 | 09:57 PM
الف الف الف الف مليار مبروك
انسان مطلع
24-01-2011 | 10:13 PM
عظم الله اجر جامعة الحسين والله اخر زمان والله اخر زمان
د. هاني النوافله
24-01-2011 | 10:13 PM
الف مبروك ابو الايهم ... يا زين ما اختاروا
محمد عواد
24-01-2011 | 10:20 PM
الف مبروك ومنها للاعلى
محمد علي الحسنات
24-01-2011 | 10:21 PM
من أعماق القلوب نهنئك يا دكتورنا الجليل.
لقد كديت واجتهدت ونلت، نبارك لك نجاحك ونبارك لجامعتنا شبابها الأردني الغيور الذين يلقون الليل بالنهار ليستطيعوا الوصول إلى مواكب العلو والنجاح بين أظهر عالم لا ينام في التقدم ليكونوا مشاعل الإنبهار والزهو بالمنجزات المتقدمة في ريع التكاتف لوصول القمة المنشودة. وفق الله خطاكم لنيل ما تصبو إليه يا دكتورنا.
د . علاء الدين الرواد
24-01-2011 | 10:27 PM
ألف ألف ألف مبارك لعطوفة الأستاذ الدكتور محمد النوافله ولقد عرفناك شهماً وأخاً عزيزاً تستدثر الصبر ..وتمتطي المصاعب ، وكما أغبطنا واسع علمك وتقواك وخلقك، والعلي القدير نسأل أن يكلأك بنعمته ويغدق عليك من نعمائه إنه سميع مجيب.
والله تعالى الموفق
المهندس عبدالله العموش / الباكستان
24-01-2011 | 10:34 PM
مبروك دكتور محمد و بالتوفيق ان شاء الله .
د. بسام المحادين
24-01-2011 | 10:42 PM
الف مبروك والى الامام انشاءالله
د.زيد ابوالغنم
24-01-2011 | 10:51 PM
الف مبروك ياابو الايهم تستاهل كل خير
المهندس شرف المجالي
24-01-2011 | 11:09 PM
الف الف مبروك وبالتوفيق ومنها للاعلى باذن الله .
سعد هلالات
24-01-2011 | 11:16 PM
تحية اردنية هاشميه ليثيه الى صاحب الخلق الرفيع و الهمه العالية الدكتور محمد النوافلة ، و ألف مبروك
ابو دية
24-01-2011 | 11:24 PM
مبروك يا دكتور محمد
هاله الشحاحده(جامعة الطفيلة)
24-01-2011 | 11:28 PM
الف مبروك ومنها للاعلى
د. زياد الرواضية
24-01-2011 | 11:39 PM
الاخ العزيز الدكتور محمد النوافلة،، خالص التهنئة وادعو الله لك بمزيد من الرفعة والازدهار حيثما وجدت
انس النجيلي
24-01-2011 | 11:46 PM
الف مبروك يا دكتور و الله انك بتستاهل ومنها للاعلى ان شاء الله
زياد حسين الزعبي -جامعة لايبزغ-المانيا
25-01-2011 | 12:01 AM
الف الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافله ومع تمنياتي لك بالتوفيق بهذه المسؤولية ان شاء الله ومنها للاعلى.
د خالد رمزي البزايعة
25-01-2011 | 12:43 AM
دكتور محمد كنت مثالا يحتذى به بالخلق الطيب والعلم النافع ,مبارك ومنها للاعلى ,اتمنى من الله ان يسدد للخير خطاك .
محمد الشبيلات - استراليا
25-01-2011 | 12:51 AM
الف مبارك ولك كل امنيات التوفيق والنجاح
د.محمد وديان
25-01-2011 | 12:56 AM
مبروك دكتور محمد و بالتوفيق ان شاء الله .
خلف النوايسه
25-01-2011 | 01:19 AM
الف مبروك دكتور محمدوبالتوفيق ان شاء الله
حازم المجالي /العقبه
25-01-2011 | 01:27 AM
مبروك وألف مبروك الى الدكتور الخلوق المخلص المنتمي صفته العلم الانتماء للاردن قياده وحب للوطن
25-01-2011 | 01:29 AM
ألف مبرووووووووووووووووووووووك لأهل وادي موسى كلهم لانو نحنا اهل الوادي واحد فرحتنا وحده
الدكتور هاشم الطويل
25-01-2011 | 01:30 AM
مبارك أخي العزيز د.محمد ومنها للأعلى
رياض عيد العلايا
25-01-2011 | 01:31 AM
الف مبروك دكتور وتستحق والرجل المناسب بالمكان المناسب .
الدكتور هاني العزب
25-01-2011 | 02:00 AM
الف مبروك دكتور محمد مع التمنيات بالتوفيق والتقدم
د محمد المحاسنة ابو شجاع
25-01-2011 | 02:17 AM
الف مبروك يا ابو ايهم تستاهل كل خير
سيف ابوعرابي
25-01-2011 | 03:28 AM
الف الف مبروك يا دكتور محمد و منها الى الامام ان شاء الله في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين
الدكتور زيدون مفضي محمد العمايره الطفيله
25-01-2011 | 03:29 AM
الف مبروك وعقبال المراكز العليا
م: فرج البعيجات
25-01-2011 | 03:53 AM
الف مبروووووووك دكتور ومنها للاعلى بتستاهل والله
د. محمد عيسى رياض الجرادات - جامعة ال البيت
25-01-2011 | 04:09 AM
الف الف مبروك دكتور محمد النوافلة مع المزيد من التقدم والازدهار.
رعد الحسنات
25-01-2011 | 04:22 AM
مبارك يا د. محمد وانكم كما عهدناكم خلق رفيع وتواضع
طيب فاللامام انشاء الله
فوزي السوالقه\ استراليا
25-01-2011 | 06:36 AM
الف الف مبروك للدكتور محمد النوافله ومنها للاعلى انشاء الله. لقد عرفناك مخلصا لوطنك وقيادتك.
مصعب الدغمي -اميركا
25-01-2011 | 08:33 AM
ألف مبروك يا دكتور محمد .. و منها للأعلى والله بتستاهل
د. أيمن القرالة
25-01-2011 | 08:49 AM
ألف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافلة
الاستاذ الدكتور محمود درابسة جامعة اليرموك
25-01-2011 | 08:51 AM
مبارك الموقع الجديد اخى محمد متمنيا لك دوام التوفيق والنجاح
ايمن النوايسه روسيا
25-01-2011 | 09:27 AM
الف مبروك دكتور ومنها للاعلئ ووفقك الباري
بلال السلامين
25-01-2011 | 10:02 AM
مبارك والى الامام
امجد البداينة.جامعة الطفيلة التقنية.
25-01-2011 | 10:11 AM
كبير يا شيخ والرجل المناسب بالمكان المناسب الففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك
احمد الجرادين
25-01-2011 | 10:12 AM
الف مبروك دكتور محمد ومنها اللاعلى باذن الله
محمد التميمي
25-01-2011 | 10:13 AM
ألف مبروك دكتور محمد النوافله فانت رجل تعمل بكل اخلاص وجدية وتكبر بك المناصب ارجو الله لك التوفيق الى الامام
الطفيلة.امجد البداينة
25-01-2011 | 10:13 AM
الف مبروك يا دكتور و الله انك بتستاهل ومنها للاعلى ان شاء الله والمستقبل احسن
محمود الجرادين
25-01-2011 | 10:14 AM
الف مبروك دكتور محمد
سند الربيحات
25-01-2011 | 10:15 AM
الف مبروك دكتور محمد
ا.د.محمد الرواشدة-جامعة مؤتة
25-01-2011 | 10:15 AM
الف مبروك ابو الايهم مع بر الدعاءبالتوفيق والسداد .
عاطف الصقور جامعة الطفلية التقنية
25-01-2011 | 10:15 AM
مبروك دكتور محمد و بالتوفيق ان شاء الله .
فتحي الطرمان
25-01-2011 | 10:19 AM
الف مبروك دكتور محمد بالتوفيق ان شاءالله
حمايدة الطفيلة العين البيضاء.
25-01-2011 | 10:20 AM
الف مبروك ياابو الايهم تستاهل كل خير عنهم امجد البداينة
صالح السهارين
25-01-2011 | 10:21 AM
الف مبروك وعقبال الرئاسة
ناصر الدباس (البلقاء التطبيقية)
25-01-2011 | 10:25 AM
الف الف مبروك منها للاعلى يا دكتور محمد
ابوجيفارا-ليث النوافله-الامارات
25-01-2011 | 10:27 AM
الف مبروك د. محمد وليسدد الله على طريق الخير خطاكم في خدمة الوطن والقائد
فخري العوران
25-01-2011 | 10:28 AM
الف مبروك بالتوفيق ان شاء الله
فالح العمرين - مستشار اداري - كليات الغد الدولية للعلوم الطبية
25-01-2011 | 10:39 AM
ألف ألف مبروك دكتور محمد، أتمنى لك التوفيق والنجاح، ومزيدا من الرقي والتقدم
أيمن العمريين
25-01-2011 | 10:40 AM
الف مبارك
النوافلة -أهالي قرية قطنة
25-01-2011 | 10:43 AM
ألف ألف مبروك يا دكتور وتستاهل والنوافلة في كل مكان كل خير 0 الأهل وأبناء العمومة من قرية قطنة في القدس الشريف
علي صدقي الهلول
25-01-2011 | 10:48 AM
الف مبروك دكتورنا العزيز والى الامام وبتستاهل ومنها للاعلى والله يقدرك على تحمل المسؤولية.
من بشير السلامين ـ البتراء
25-01-2011 | 10:52 AM
نهنئك ونهنئ انفسنا يا دكتور محمدالنوافله وتستاهل والف مبروك وعقبال المناصب العليا والى الامام
علي حامد الفضول ابن البتراء
25-01-2011 | 10:54 AM
اخونا وحبيبنا الدكتور محمد النوافله الف مبروك وعقبال الاكبر منها ان شاء الله وبتوفيق
أحمد الحسنات / كلية إدارة الأعمال والاقتصاد
25-01-2011 | 10:54 AM
الف الف مبارك لعطوفة الاستاذ الدكتور محمد النوافلة -ابو الأيهم-
تستحق كل خير فانت مثال للخلق الرفيع وصاحب همة عالية إلى الأمام يارب إن شاء الله والله يقدرك على حمل المسؤولية بالتوفيق يارب.
م.عوض عيسى الطراونة
25-01-2011 | 11:00 AM
الف مبروك يا ابو ايهم ومنها الى الامام ....وتمنياتي لك بالتوفيق ان شاء الله.....
المرشدة النفسية رابعة الحوامدة
25-01-2011 | 11:02 AM
الف مبروك
مجدي العمايرة
25-01-2011 | 11:07 AM
الف مبروك لعطوفة الاستاذ الدكتور محمدالنوافلة الاكرم بمناسبة ترقيته وتعيينه نائبا لرئيس( جامعة اغلى الرجال)جامعة الحسين بن طلال في معان
وفقكم الله لخدمة الوطن والمواطن ، كيف لا وانتم خير مثالا للجد والمثابرة وتستحقونها عن جدارة واستحقاق
ثابت نوافلة
25-01-2011 | 11:08 AM
باسمي واسم شباب عشائر النوفلة في اربد نبارك لك يادكتور محمد وعقبال رئاسة الحكومة واسال الله العلي القدير ان يحفظ الاردن عزيزا غاليا بقيادة حضرة صاحب الجلالة المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه
ابنكم : ثابت مطيع النوافلة/ محافظة اربد / بلدة سموع
الأستاذ عامر دوينع / جامعة الحسين بن طلال
25-01-2011 | 11:08 AM
الف الف مبروك يا دكتور محمد و منها الى الامام ان شاء الله في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين
خالد السعيدات-جامعة الحسين-مركز الحاسوب
25-01-2011 | 11:16 AM
الف مبروك وان شاء الله يوفقك الى خدمة الجامعة والارتقاء بها وعقبال الرئاسة تهانينا والف مليون مبروك.
محمد الحنيفات / جامعة الطفيلة
25-01-2011 | 11:17 AM
1000000ألف مبروووووووووووووووووك يا دكتور وعقبال الرئاسة في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية , افتقدناك في جامعتنا الحبيبة فجامعتنا تحتاج لامثالك
د طلال البطاينة
25-01-2011 | 11:22 AM
الف مبروك يا ابو ايهم فانت الرجل المخلص المنتمي لبلدك ولقيادتة الهاشميةالحكيمة والله يوفقك
رائد صلاح / الفاهرة
25-01-2011 | 11:28 AM
الف مبروك للاخ العزيز الدكتور محمد وتزهو بك المواقعوالى الامام دائما
محمد جمال الرفوع/جامعة الطفيلة التقنية
25-01-2011 | 11:29 AM
الأخ الدكتور محمد النوافلة مبارك هذا المنصب.
فايز العيسى((ابو عادل))
25-01-2011 | 11:30 AM
الف الف مبروك يا ابو العباس بتستاهل ومنها للاعلى باذن الله
زياد هلالات/الخرطوم
25-01-2011 | 11:36 AM
مبارك والى الامام ان شاءالله سعادة الدكتور
د فراس فريج
25-01-2011 | 11:38 AM
الف مبروك د مجمد بكم تزدهر المناصب. اتمنى لكم مزيدا من التقدم و النجاح لخدمة ورفعة الوطن وجامعة الحسين.
ابراهيم الفصول /جامعة الطفيلة
25-01-2011 | 11:41 AM
الف مبروك لعطوفة الاستاذ الدكتور محمدالنوافلة الاكرم بمناسبةتعيينه نائبا لرئيس( جامعة اغلى الرجال)جامعة الحسين بن طلال
وفقكم الله لخدمة الوطن وقائد الوطن ، كيف لا وانتم خير مثالا للجد والمثابرة وتستحقونها عن جدارة فانتم اهلا لها
اسامة الحسنات
25-01-2011 | 11:43 AM
الف الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافله ومع تمنياتي لك بالتوفيق بهذه المسؤولية ان شاء الله ومنها للاعلى.
دزحسام الحمايده
25-01-2011 | 11:44 AM
الف مبروك ابو ايهم تستحق المنصب بجداره والى الامام في خدمة الوطن الغالي ان شاء الله
25-01-2011 | 11:49 AM
الف الف مبرووك
المهندس أحمد المعاقبة
25-01-2011 | 11:54 AM
الأخ والصديق د.محمد النوافلة ماعرفناك إلأ أخا صادقا وفيا مخلصا وذا خلق رفيع، أعانك الله على حمل الأمانة وألف مبروك
زياد الطويسي
25-01-2011 | 12:09 PM
ألف ألف مبروك ومنها للأعلى إن شاء الله
د. محمد الفرجات - اقليم البترا
25-01-2011 | 12:11 PM
الاخ الاستاذ الدكتور محمد النوافلة ,جامعتكم تحمل اسم اغلى الرجال الحسين بن طلال طيب الله ثراه، وفيها من الطاقات المبدعة والخلاقة الكثير وتسير نحو التميز على المستوى المحلي والاقليمي والدولي، كلنا ثقة ان ذلك سيزداد بكم وبادارتكم الفذة وبالتواصل مع عطوفة رئيس الجامعة الذي يسير بالجامعة نحو الرقي والتقدم اكمالا لدور ادارات سابقة ابدعت كذلك وتركت بصمات واضحة
الف مبروك
اخوكم ابو صفا
د. خليل القطاونة
25-01-2011 | 12:17 PM
ألف مبروك هذا المنصب الرفيع دكتور محمد، أتمنى لك التوفيق والسداد، آمين.
"أعط القوس لباريها"
الجرابعة
25-01-2011 | 12:31 PM
الجرابعة من الطفيلة يهنئون الدكتور محمد النوافلة وألف مبروووووووووووووووووك وعقبال الرئاسة في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية
د. فيصل الغثيان
25-01-2011 | 12:32 PM
الف مبروك و الله انك تستاهلها و مبروك لجامعة الحسين فيك لانك القوي الامين الكريم و ابن الكريم يا ابو ايهم
د.مهندس احمد خليفات/ السعوديه
25-01-2011 | 12:39 PM
الف مبروك للأخ الدكتور محمد النوافله هذا المنصب وبالتوفيق ان شاء الله
lمحمد الخصبة
25-01-2011 | 12:42 PM
الف الف مبروك للاخ الاستاذ الدكتور محمد النوافلة فنعم الاختيار لانك الرجل المناسب في المكان المناسب فهنيئا لجامعة اغلى الرجال وموظفيها متمنيا لكم السداد في القول والعمل تحت ظل راعي المسيرة وقائد الركب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ادام الله ملكه
م - حمد العمايره/ جامعة الطفيلة
25-01-2011 | 01:07 PM
الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافلة والى الامام
اماني ابو عرابي
25-01-2011 | 01:09 PM
ألف مبروك يا دكتور وانشالله عقبال الرئاسة
شيرين الكلالدة -سم الفيزياء -جامعة الطفيلة التقنيـة
25-01-2011 | 01:12 PM
الف مبـروك يا دكتورنا فعلا اعطي القوس باريهـا
مهندس قتيبة الطراونة
25-01-2011 | 01:28 PM
الف مبروك الى الدكتور محمد النوافلة المنصب الجديد واتمنى لك التوفيق.
د. عبد المجيد الرجوب
25-01-2011 | 01:28 PM
الف مبروك للدكتور محمد....ونتمنى له التوفيق ان شاء الله
الدكتور محمد علي الهلالات
25-01-2011 | 01:52 PM
الاستاذ الدكتور محمد النوافلة نبارك لك المنصب الجديد ونعلم انك من الرجالات الذين يتحملون المسؤولية ويضعون على عاتقهم هم جامعة الحسين بن طلال فسر على بركة الله ودعواتنا لك بالتوفيق والسداد.
م - عطيه الهوامله-جامعة الطفيله
25-01-2011 | 02:14 PM
نبارك للاستاذ الدكتور محمد النوافلة هذا المنصف والى الامام
موسى بلح الحسنات
25-01-2011 | 02:23 PM
الف مبروك لعطوفة الاستاذ الدكتور محمدالنوافلة الاكرم بمناسبةتعيينه نائبا لرئيس( جامعة اغلى الرجال)جامعة الحسين بن طلال وفقكم الله لخدمة الوطن وقائد الوطن وعقبال الرئاسة
الدكتور محمد الرصاعي
25-01-2011 | 02:27 PM
الف مبروك وإلى الأمام
موسى الصرايرة / جامعة الطفيلة
25-01-2011 | 02:31 PM
الف مبروك ابو الايهم والى الامام والله يعينك على المسوولية
احمد العمرات /جامعة الحسين بن طلال
25-01-2011 | 02:36 PM
الف الف مبروك ومع تمنياتي لكم بالتوفيق ومنهاللأعلى
ان شاء الله.
عشائر الصقور
25-01-2011 | 02:37 PM
الف مبروك يا ابو ايهم ومنها الى الامام ....وتمنياتي لك بالتوفيق ان شاء الله....
المحامي محمد ذيب بركة
25-01-2011 | 02:41 PM
الف مبروك للدكتور محمد النوافلة ومع المزيد من التقدم والنجاح
سيدار للمحاماة والاعمال القانونية
25-01-2011 | 02:43 PM
الف مبروك للدكتور محمد النوافلة وبالتوفيق
محمد بلح الحسنات
25-01-2011 | 02:48 PM
الف الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافله ومع تمنياتي لك بالتوفيق بهذه المسؤولية ان شاء الله ومنها للاعلى
د.حمدان عبيسات_ العقبة
25-01-2011 | 02:49 PM
الاستاذ الدكتور محمد النوافلة المحترم
انت رجل بالف رجل.الف مبروك.اللة يعينك ويعطيك الصحة والعافية.مع حبي وتقديري لك.
مهدي حرب النوافله
25-01-2011 | 03:01 PM
الف مبرووك الى الاخ العزيز ابو الايهم وبالتوفيق انشا الله .
د. حسام العطيوي
25-01-2011 | 03:04 PM
ألف ألف مبروك. أللة يعينك
محمد عمر صلاح...... السعوديه
25-01-2011 | 03:08 PM
الف مبروك دكتور محمد منها الى الامام ان شاء الله راجياً لك التوفيق
طلال الفلاحات
25-01-2011 | 03:17 PM
الف مبروك ومنها للاعلى يا صاحب الاخلاق الرفيعة والايادي البضاء
gg
25-01-2011 | 03:39 PM
gg
جمال الشقيرات
25-01-2011 | 03:39 PM
الف مبروك دكتور محمد النوافله والى الامام
م. سالم النعانعه
25-01-2011 | 03:44 PM
ألف مبروك مع خالص أمنياتنا لك بالتوفيق والسداد.
فايزهارون الحسنات. كلية الاثار
25-01-2011 | 03:50 PM
الف الف مبروك ومنها للاعلى يا صاحب الاخلاق الرفيعة.ومع المزيد من التقدم والنجاح ان شاء الله.
رائد العوران
25-01-2011 | 03:56 PM
الف الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافله ومع تمنياتي لك بالتوفيق بهذه المسؤولية ان شاء الله ومنها للاعلى
عبدالله آل الحصان
25-01-2011 | 03:56 PM
مبارك والى الامام . كنت متميزا وما زلت . كل الود والاحترام
زياد سليمان الهريشات
25-01-2011 | 04:17 PM
مبروك يادكتور محمد والى الامام دائما ونتمنى لك كل التوفيق والنجاح
موظفات جامعة الحسين/عمادة شؤون الطلبة
25-01-2011 | 04:22 PM
أفضل الامنيات بالنجاح في منصبك الجديد سائلين المولى عز وجل ان يكلل جهودك بالنجاح المتواصل
د مدثر جميل ابوكركي
25-01-2011 | 04:28 PM
الاخ العزيز أ.د محمد عباس النوافله "ابو ايهم"
الف الف مبروك و وقفكم الله على خدمة الجامعة فلقد كنت دائما قد المسؤولية في جميع المناصب و كل هذا التوفيق من الله و رضا الوالدين فنبارك لك والعائله والاهل جميعا و الى جيمع العاملين في الجامعه على هذا القرار
مازن عربيات / طرابلس
25-01-2011 | 04:36 PM
مبروك للاخ العزيز مع تمنياتنا بمزيد من النجاح والتوفيق والصحة والعافيه
علي خالد النوافلة / جامعة الحسين
25-01-2011 | 04:39 PM
الف مليون مبارك والى الامام وان شاء الله للاعلى منها
شيرين الكلالدة -قسم الفيزياء -جامعة الطفيلة التقنيـة
25-01-2011 | 04:41 PM
الف مبـروك يا دكتورنا فعلا اعطي القوس باريهـا
ابو حمزة
25-01-2011 | 05:03 PM
الف مبروك يا دكتور
نزار الشرايده/الطفيله
25-01-2011 | 05:14 PM
الف الف الف مبروك
شيء متوقع لان لكل مجتهد نصيب,نعم الرجل والله.,.,..,ان شاءالله الى المناصب العليا يا دكتور,وان شاءالله الايام القادمه زاهره كما توقعت.
الدكتور مثنى نظمي النوافله/اربد
25-01-2011 | 05:32 PM
الف مبروك و الى الامام انشاء الله
بركات الحسنات \ابو جواد
25-01-2011 | 05:45 PM
الف الف مبروك المنصب الجديد والى الامام يا ابو الايهم
م.عبدالله العبادي
25-01-2011 | 06:12 PM
الف مبروك يادكتور محمد
انا احد طلابك في جامعة البلقاء (الف مبروك)
م.عبدالله العبادي
25-01-2011 | 06:12 PM
الف مبروك يادكتور محمد
انا احد طلابك في جامعة البلقاء (الف مبروك)
د. مروان بطيحة
25-01-2011 | 06:20 PM
الف الف مبروك يا ابا الايهم متمنيا لك التوفيق والفلاح
ليث النوافله
25-01-2011 | 07:53 PM
الف مبروك يا عمو ابو ايهم ومنها للاعلى ان شاء الله
بلال الحسنات
25-01-2011 | 08:34 PM
الف مليون مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافله ومع تمنياتي لك بالتوفيق ومنها للاعلى
سلطان محمد عباس لنوافله
25-01-2011 | 09:23 PM
الف مبروك يابابا
مجد وميار ولمار هاني النوافلة
26-01-2011 | 12:45 AM
الف مبروك يا عمو ابو ايهم مع أمنياتنا لك بالتوفيق والفلاح والله معك
حسام الزركلي
26-01-2011 | 01:18 AM
الف الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافلة تسلمك هذا الموقع واتمنى لك التوفيق في عملك الجديد
حسام الزركلي
26-01-2011 | 01:19 AM
الف الف مبروك للاستاذ الدكتور محمد النوافلة تسلمك هذا الموقع واتمنى لك التوفيق في عملك الجديد
الرائد / خالد العدينات _ جامعه الطفيله التقنيه
26-01-2011 | 10:25 AM
الف مبروك يا دكتور وعقبال الرئاسه في جامعه الطفيله التقنيه وتنفذ فيها _اخرالكلام الذي دار بيننا _
الحويطات
26-01-2011 | 11:41 AM
الف مبروك، ....
الحويطات
26-01-2011 | 11:41 AM
الف مبروك، ......
محمد خليفات جامعة الحسين
26-01-2011 | 03:46 PM
الف مبروك والى الامام
ناهده عبد الله البدور
26-01-2011 | 03:49 PM
مبارك دكتور محمد النوافلة ... وخير الرجال انت .. كما نبارك لأنفسنا موظفي الجامعة.. كل المحبة والتقدير لشخصكم الكريم وسدد الله على طريق الخير خطاكم
تسنيم النوافلة
26-01-2011 | 07:05 PM
الف الف مبروك يا بابا عقبال الرئاسة الف مبروك لجامعة الحسين بن طلال ولي اهالي وادي موسى الف مبروك
الحج عباس النوافلة وزوجته
26-01-2011 | 07:15 PM
الف مبروك يا دكتور محمد
تبارك النوافلة
26-01-2011 | 07:22 PM
الف مبروك يا احلى اب في دنيا
ريان وشهد وسرى وميرال النوافلة
26-01-2011 | 07:25 PM
الف مبروك يا عمو محمد منها للاعلى
سامي عباس النوافله وعائلته
26-01-2011 | 07:26 PM
عجز يا أخي اللسان عن نطق كلامات تعبر عن فرحتنا بالمنصب الجديد فأأأأأأأألف مبروك يا ابو الأيهم المنصب الجديد وعقبال الوزاره ورئاسة الحكومه فأنت كبير بمقدارك تستحق الأعلى والأعلى ... وتقبل مني هذاوصفك بأختصار وألف مبرووووووووك
اختـار سمحـات الـدروب النظيفـة .... اللي غسلها رايـح المـزن برشـاش
يمشونهـا قـوم النفـوس الشريـفـة .... اللي ضمايرهـم نقيـة كمـا الشـاش
ابيوتهـم مثـل الحصـون المنيـفـة .... ما هي لطير البوم غيران واعشـاش
واحلالهـم للضيـف دايـم مريـفـه .... لو رجلهم يسرح ويضوي على مـاش
والرجـل منهـم مـا يخلـي رديفـه .... إن ما ت مثله مات وان عاش له عاش
وان مات منهم رجـل عقـب خليفـه .... يطعن نحور القـوم ويـرد الادبـاش
يعرف هدف روحه ويعـرف وليفـه .... ما يعرف الخونـة ولا هـو بغشـاش
وليـا رزقـه الله بعـذراء عفيـفـة .... ايحطها مـا بيـن نونـه والارمـاش
ماهو على الخفـرات يستـل سيفـه .... وان طالعوا فيـه الرياجيـل ينحـاش
حلـو النبـا سمـح المحيـا لضيفـه .... ويصير له خـادم مسخـر وفـراش
وان مـد مـا مـدت يمينـه قصيفـة .... مدت يمينـه تبهـر الخبـل والـلاش
واليا هـرج تلقـى علومـه طريفـة .... ما هـو لهفـوات المناعيـر منقـاش
وان شبت النيـران مـا هـو بليفـة .... في ساعة الكربـة سـواي ورشـاش
سده بعيد ولا أحـد يعـرف غريفـه .... ولا هو لعرض المكرم العرض نهاش
والشوك في جنبـه سـوات القطيفـة .... إن كان ما له بيت مامـون وافـراش
ما يرتكي فـوق الخبـول الضعيفـة .... اللـي ليـا حركتهـا قدرهـا طـاش
وان جـا نهـار كـل قـرم يعيـفـه .... ما هو ليا ثارت على القـوم رمـاش
الكذب يعرف بيـن الأجـواد زيفـه .... والصدق مثل السيف صاطي وحشاش
وصحيفتة يـا طيبهـا مـن صحيفـة .... ولهـا مـن العقـال كاتـب ونقـاش
حـاز المراجـل والمراجـل كليفـة .... الا على اللي كل مـا رامهـا هـاش
وان شاف له من جانب القـوم خيفـة .... تلقـاه للخيفـة مهـاجـم وبـطـاش
الصدق والمعـروف والطيـب كيفـه .... ويغبش لها مع طلعة الفجـر مغبـاش
للحمل مـا تلقـى جنوبـه صخيفـة .... حوله بروق تعمـي العيـن وافـلاش
يصبر على جرحـه ويمسـح نزيفـه .... طبه بشبه خير مـن طـب الاحبـاش
ولا هو كمـا سبـع سنونـه ضعيفـة .... دايـم يلحسهـا وللعظـم عــراش
وان شاف له في غيبة النـاس شيفـة .... ما هو بخبل لاخضر العـود قـراش
دنيـاه لـن صـارت ذلـول عسيفـة .... طوع علهـيا كـل عاصـي ونفـاش
وان كان قفـت مـا عليهـا حسيفـة .... ولا هو ورا هوج المعاصير قشـاش
وان جاع ما وقع كمـا طيـر جيفـة .... وان عري ما يلبس سماليل وأخيـاش
د. محمد ابو شايب
27-01-2011 | 01:19 PM
الف مبارك وكل امنيات التوفيق والنجاح
الخفية
30-04-2011 | 08:12 PM
الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك المنصب الجديد يا دكتور محمد النوافلة والى الامام
سناء احمد الهلالات
08-05-2011 | 03:17 PM
كل المحبة والتقدير للرجل المناسب بالنكان المناسب ..بنو ليث للاشاوس لطالما كانو خير القدوة الحسنة وسنبقى هكذا باذنه تعالى .. وفقك الله يا دكتور وليكن الطالب ومشاكله ومعاناته امام عيناك .. لنسعى جميعا لرفع اسم جامعتنا الغالية
الطالب رائد خالد العلايا
24-10-2011 | 06:11 PM
الف الف الف مبروك لابن ال حسين ومنها وزايد يا رب
محمد ريحان مساعده/زمــــــــــــــــال
27-02-2012 | 03:31 PM
مبارك لكم هذه الترقيه وانتم باذن الله اهلا لها ,,,,,,,,,والى الامام يا دكتور "" ابن عنيتكم: محمد ريحان مساعده""
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة