facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوريا تتعهد بتمويل مفوضية اللاجئين في الأردن


21-08-2023 05:05 PM

عمون - تلقت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين منحة بقيمة مليون دولار أمريكي من قبل جمهورية كوريا كتمويل مرن، حيث أن هذه المساهمة تلعب دوراً محورياً في دعم جهود المفوضية للعام الحالي في تقديم خدمات ومساعدات أساسية مثل المساعدات النقدية للاجئين الأشد احتياجاً.

وقالت المفوضية في بيان صحفي لها اليوم الإثنين، إنّ هذا الدعم المقدم من جمهورية كوريا على تلبية احتياجات اللاجئين في الأردن، البلد الذي لطالما كان ملتزم بتوفير الأمان والحماية للنازحين ومن أجبر على الفرار. تسمح هذه المنحة المرنة بطبيعتها للمفوضية بتخصيص الموارد حيثما تكون الحاجة أكثر الحاحاً، مما يضمن استجابة شاملة لاحتياجات اللاجئين والمجتمعات المضيفة.

قال دومينيك بارتش، ممثل المفوضية في الأردن: "تأتي هذه المساهمة في الوقت المناسب وهي دليل على التزام كوريا بحماية اللاجئين، حيث أنها تأتي في وقت حرج، في حين تواجه الاستجابة للاجئين في الأردن تحديات متعلقة باستمرارية برامجهم". وأضاف: "كما ونرحّب بكون هذا التمويل مرناً حتى نتمكن من تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحاً ويكون لعملنا أثر دائم".

وقال السفير دونغ جي كيم، سفير جمهورية كوريا لدى المملكة: "تستحق الحكومة الأردنية التقدير لاستضافتها عدداً كبيراً من اللاجئين لفترة طويلة. آمل أن تساعد مساهمة كوريا اللاجئين في تخفيف أعباء الحياة اليومية".

يتم توجيه هذا التمويل نحو مجموعة من المبادرات الهامة، مثل الرعاية الصحية وخدمات الحماية والمساعدة النقدية. وبفضل جمهورية كوريا، يمكن للمفوضية أن تستمر في المساهمة في عملها للاستجابة التي تدعم وتحترم حقوق وكرامة كل فرد، بما في ذلك اللاجئين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :