facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما قانون الجذب


10-09-2023 03:58 PM

عمون - قانون الجذب هو مفهوم يشير إلى أن أفكارنا واعتقاداتنا يمكن أن تؤثر على تجربتنا في الحياة وتجلب لنا الأحداث والنتائج التي تتماشى مع تلك الأفكار. يعني ذلك أن الأفكار لديها "جاذبية" تمكنها من جذب الأحداث والتجارب إلينا، سواء كانت إيجابية أم سلبية.

يتم تطبيق قانون الجذب عبر ثلاث مراحل:

تحديد الهدف المراد بإيجابية وبوضوح، والتعبير عنه بكلمات إيجابية دون استخدام كلمات سلبية. مثلاً، يمكن قول "أنا رجل غني" بدلاً من "لا أريد أن أكون فقيرًا".

تصوّر حدوث هذا الهدف بتفاصيله، وخلق شعور إيجابي داخلك حيال تحقيق هذا الهدف. يمكن أن تشمل هذه الخطوة ممارسة التخيل وكتابة الهدف عدة مرات يومياً.

امنح نفسك الثقة المطلقة بأن هذا الهدف سيتحقق.

علامات نجاح تطبيق قانون الجذب تشمل:

ظهور خطوات مرشدة أو أحلام تشجع على القيام بخطوات نحو تحقيق الهدف.
زيادة في القوة الحدسية والقدرة على التنبؤ بالأحداث.
تزامن الأحداث بشكل سريع مع ما تريده.
الشعور بالطاقة والسعادة دون سبب ظاهر.
زيادة الثقة بنفسك وتقليل مشاعر القلق والتوتر.
يمكن تطبيق قانون الجذب أيضًا في مجال الحب، حيث يمكن لتمارين الثقة بالنفس وتصوّر العلاقة المرغوبة أن تساعد على جذب شريك يتناسب مع تطلعاتك. إلا أنه يجب أن يتم ذلك بوعي وواقعية وبالاستعداد لاستقبال الشريك المناسب. الثقة بالله والصبر أيضًا تلعبان دورًا هامًا في تحقيق النجاح بمجال الحب باستخدام قانون الجذب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :