facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكلات بخبز التورتيلا


19-09-2023 01:14 PM

عمون - تورتيلا هي نوع من الخبز المكسيكي الرقيق والمرن، وهي مكون رئيسي في العديد من الأطباق المكسيكية واللاتينية. يمكن استخدام خبز التورتيلا في العديد من الوصفات اللذيذة والمبتكرة. إليك بعض الأفكار لأكلات تستخدم فيها خبز التورتيلا:

1. **تاكوس (Tacos):** يمكنك ملء خبز التورتيلا باللحم المشوي أو المقلي أو الدجاج مع الخضروات والصلصات المكسيكية المميزة.

2. **بوريتو (Burrito):** قم بلف خبز التورتيلا حول الأرز والفاصوليا واللحم أو الدجاج والجبنة والصلصات وصنع بوريتو لذيذ.

3. **كويساديلا (Quesadilla):** ضع شريحتين من خبز التورتيلا على الشواية أو القلاية واملأهما بالجبنة وقطع اللحم أو الخضروات واغلقهما لصنع كويساديلا لذيذة.

4. **إنشيلادا (Enchilada):** املأ خبز التورتيلا باللحم أو الدجاج ومزجه مع صلصة إنشيلادا وقدّمها مع الجبنة.

5. **تورتيلا بيض (Breakfast Burrito):** قم بتحضير بوريتو خفيف للإفطار باستخدام خبز التورتيلا والبيض والفطر واللحم المفروم والجبنة.

6. **فاهيتا (Fajitas):** قم بشوي قطع اللحم أو الدجاج مع الخضروات وقدمهما مع خبز التورتيلا لإعداد فاهيتا لذيذة.

7. **تورتيلا بالسمك (Fish Tacos):** املأ خبز التورتيلا بأصناف متنوعة من السمك مثل تلكو أو ماهي ماهي وقدّمها مع الكريمة الحامضة والملفوف والصلصات.

8. **مقرمشات بالتورتيلا (Tortilla Chips):** قم بتقطيع خبز التورتيلا إلى مستطيلات واقليها لتحضير مقرمشات تورتيلا التي تستخدم كمكمل للسلطات أو الحمص أو الزبدة الفول السوداني.

9. **تورتيلا بيتزا (Tortilla Pizza):** استخدم خبز التورتيلا كقاعدة للبيتزا واملأه بالصلصة والجبنة والمكونات المفضلة لديك، ثم اخبزه حتى تمام الاستواء.

10. **ملفوف اللحم (Wrap):** استخدم خبز التورتيلا كقشرة للملفوف، واملأه بشرائح اللحم أو الدجاج والخضروات والصلصات ولفّه لتناول وجبة خفيفة.

هذه بعض الأفكار للأكلات التي يمكن تحضيرها باستخدام خبز التورتيلا. يمكنك تخصيص المكونات حسب ذوقك الشخصي واحتياجاتك الغذائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :