facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية تبحث التعاون مع البرنامج العالمي للتمكين الأكاديمي


24-09-2023 12:36 AM

عمون - في اطار سعي الجامعة الهاشمية وهندستها لفتح افاق التعاون مع كبريات المؤسسات والمبادرات العلمية والاكاديمية والتقنية حول العالم، عقدت الجامعة ومن خلال كلية الهندسة اجتماعا عن بعد مع ممثلين برنامج Alibaba Cloud للتمكين الأكاديمي Alibaba Cloud Academic Empowerment Program (AAEP) والذي يهدف إلى تعزيز التميز التعليمي والابتكار داخل المؤسسات الأكاديمية حيث يوفر هذا البرنامج مجموعة من المزايا، بما في ذلك الوصول إلى أحدث التقنيات السحابية وموارد التدريب والدعم لتعزيز تجارب البحث والتعلم للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في مجالات التقنية والتطبيقية والهندسية.

وبحث الاستاذ الدكتور عوني اطرادات نائب رئيس الجامعة/عميدكلية الهندسة خلال الاجتماع الذي اجري مع ممثلين Alibaba Cloud سبل تأطير التعاون مع برنامج التمكين الاكاديمي من خلال التحضير لتوقيع مذكرة تفاهم تؤسس لمسارات التعاون المنتظرة. وقد حضر وشارك في مناقشات الاجتماع من كلية الهندسة كل من:

ا.د محمد صلاح-نائب عميد كلية الهندسة، و ا.د بسام جميل و د. خليل يوسف (منسق الاجتماع) من قسم هندسة الحاسوب، و د. اشرف الجرايدة رئيس قسم الهندسة الكهربائية، و د. انشراح الطراونة رئيس قسم هندسة الحاسوب.

ومن خلال الانضمام إلى برنامج التمكين الأكاديمي Alibaba Cloud، ستتمكن الجامعة الهاشمية من الوصول إلى مجموعة من الموارد:

1. تمكين البحث: الاستفادة من البنية التحتية السحابية المتقدمة وأدوات الحوسبة السحابية لدعم المشاريع البحثية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب عبر مختلف التخصصات.

2. تعزيز العملية التدريسية: دمج الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية لتزويد الطلاب بمهارات الذكاء الاصطناعي المطلوبة والخبرة العملية.

3. تعزيز الابتكار: تعزيز ثقافة الابتكار الرقمي لدى طلبة الجامعة من خلال الاستفادة من الحلول والتقنيات السحابية لمواجهة تحديات الذكاء الاصطناعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :