facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدينة أورلاندو


24-09-2023 04:01 PM

عمون- أورلاندو هي إحدى مدن ولاية فلوريدا الأمريكية وتقع في وسطها وشمال شرق تامبا. تعتبر أورلاندو مقرًا لمقاطعة أورانج ومركزًا إقليميًا. بلغ عدد سكان المدينة حوالي 238,300 في عام 2010، واللغة الرسمية التي يتحدث بها سكانها هي الإنجليزية، وهناك أيضًا بعض السكان الذين يتحدثون الإسبانية أو البرتغالية، وعدد قليل يجيدون اللغة العربية.

تم تأسيس أورلاندو من قبل الحكومة الأمريكية في عام 1844 وتم تسميتها بهذا الاسم نسبة إلى الجندي أورلاندو ريفز الذي قتل في حروب سمينول. ازدهر اقتصاد المدينة بشكل كبير بعد بناء مجمع فضائي في عام 1950.

تعتبر أورلاندو واحدة من المدن النظيفة وذات البيئة الهادئة وتمتاز بمناخ معتدل في الصيف وبارد في الشتاء. تعتبر المدينة وجهة سياحية رائعة بفضل وجود العديد من المعالم السياحية الهامة مثل نافورة تكساس ووالت ديزني وورلد ريزورت وبحيرة بوينا فيستا وسي وورلد. تستقطب أورلاندو الملايين من الزوار سنويًا وتسهم بأكثر من 33 مليار دولار في الاقتصاد.

إلى جانب الأنشطة السياحية، تستضيف أورلاندو العديد من المؤتمرات والاتفاقيات وتتنافس مع مدن أخرى مثل شيكاغو ولاس فيغاس في هذا الجانب.

هناك العديد من الحدائق والمنتزهات والمجمعات المائية في أورلاندو بالإضافة إلى مملكة السحر وديزني هوليوود ومملكة الحيوانات ومنطقة تايفن لاجون. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ والحدائق وملاعب الجولف وزيارة حديقة بوسكة لمشاهدة الحيوانات وركوب الدلافين والاستمتاع بالعروض الحيوانية والمائية.

يمكن الوصول إلى أورلاندو بواسطة البحر والطائرة، ويمكن أيضًا التمتع بجولة جوية فوق المدينة باستخدام طائرات مروحية صغيرة يمكن استئجارها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :