facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدن النمسا


24-09-2023 04:12 PM

عمون- غراتس هي ثاني أكبر مدينة في جنوب شرق النمسا واستضافت البروتستانتية في القرن السادس عشر تقريبًا. كانت غراتس عاصمة أوروبا الثقافية في عام 2003 وتضم حوالي 244,537 نسمة وفقًا لإحصائيات عام 2006. من معالم المدينة البارزة برج الجرس وكاتدرائية القديسة أيجيديوس وبرج الساعة ومتحف جوانهواري. تُعتبر غراتس أيضًا مركزًا رئيسيًا لصناعة السيارات وصناعات أخرى مثل الحديد والصلب والآلات والمواد الكيميائية والمنسوجات والأدوات البصرية والورق.

فيينا تعتبر فيينا عاصمة النمسا وتاريخها يعود إلى القرن الأول للميلاد مع تأسيس المعسكر العسكري فيندوبونا من قبل الرومان. تشتهر فيينا بالهندسة المعمارية الحديثة والتقاليد الإمبراطورية القديمة، وتحتضن العديد من المعالم السياحية مثل قصر بلفيدير وقصر شونبرون وعجلة فيريس العملاقة في براتر والمدرسة الإسبانية للخيول وكاتدرائية سانت ستيفن ومنتزه فيينا الترفيهي القديم وقصر هوفبورغ.

لينز تقع لينز في النمسا العليا وتعتبر مدينة ذات ثقافات متعددة. تضم العديد من المعالم السياحية مثل متحف لينتوس للفنون الزجاجية ودار الأوبرا المميزة والساحة الرئيسية ومدينة لينز القديمة التي تشتهر بالهندسة المعمارية التاريخية وشوارعها المرصوفة بالحصى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :