facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إذا كنت من هواة التغيير فاختاري لون شعرك .. وفقاً لبرجك


04-10-2023 10:02 AM

عمون - إن شعرنا جزءٌ منا، ومن هويتنا، لذا يمكن أن يكون بمثابة وسيلةٍ للتعبير عن شخصياتنا وأسلوبنا، ولا شك في أن العثور على لون الشعر المناسب لكِ ولبشرتكِ ليس بالأمر السهل، إذ قد يتطلب منكِ الكثير من التجارب للوصول إليه. لكن، الخبر السار، هو أن برجكِ قد يساعدكِ على إيجاده، إذ يقول علم الفلك إن كل برجٍ من الأبراج الاثني عشر يتمتع بميزاتٍ خاصة وطاقةٍ محددة، تجعل من السهل معرفة المناسب لكِ.

على سبيل المثال، إن الأبراج المعروفة بطبيعتها المغامرة والجريئة، مثل: الحمل والقوس، قد تكون أكثر انفتاحاً على تجربة اتجاهات الشعر الجديدة، وتغيير لون شعرها بشكل متكرر، كما أنها تتوق إلى اعتماد الظلال المشرقة واللافتة للانتباه.
أما الأبراج التي تقدر الاستقرار والتقاليد، مثل: الثور والجدي، فقد تكون أكثر ميلاً إلى التمسك بألوان الشعر الكلاسيكية، ولمعرفة اللون المناسب لكِ حسب برجك، تابعي القراءة.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل):
كبرجٍ ناري واثق، يحكمه المريخ، تحب مولودات برج الحمل ألوان الشعر الجريئة والنابضة بالحياة، مثل: الأحمر والنحاسي، حيث تعكس هذه الألوان طبيعتهن العاطفية والحيوية، كما أنها تواكب الموضة بالكامل، وهو أمر يخاطب قلوبهن مباشرة.
وفي حال كنتِ من أصحاب هذا البرج، فاحصلي على لون بني محمرّ؛ لتسليط الضوء على جمالك.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو):
تفضل صاحبات هذا البرج ألوان الشعر الطبيعية، مثل: البني الداكن، والبني الغني، إذ إن هذه الألوان تكمل شخصيتهن الواثقة والمتواضعة، وباعتبار الثور برجاً يحكمه كوكب الزهرة، فإنكِ تحبين أيضاً الشعور بالإثارة قليلاً، لذا سيكون من المناسب لكِ اعتماد اللون الكستنائي الترابي الدافئ.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو):
يمكن لصاحبات برج الجوزاء الحصول على ألوان شعر مرحة وديناميكية، ولهذا السبب يمكنهن تجربة كل شيء، من اللون الوردي إلى الخزامى إلى الأشقر الجليدي، ووحتى لا تشعري بأنكِ مقيدة بدرجة لون معينة، فاختاري استخدام الشعر المستعار بألوان مختلفة.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو):
باعتباره برجاً مائياً يحكمه القمر، فإنكِ تحبين جعل كل من حولكِ يشعر بالاسترخاء، حيث تضفي درجات اللون الفضي والرمادي طاقة الأم، فضلاً عن أنها تعطي لمسة من التصوف، وعليه اسمحي للون الرمادي بالنمو، أو اختاري صبغة شعر تضفي ظلاً فضياً.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):
تشعر مولودات هذا البرج دائماً بالتحسن، عندما يحصلن على لون أشقر نابض بالحياة. ووفقاً لعلم الفلك، يمكن لمولودات برج الأسد الواثقات بأنفسهن أن يحتضن ألوان شعر جريئة ولافتة، مثل: الأشقر والذهبي، لأنها تعكس جاذبيتهن الطبيعية، ورغبتهن في التميز. بالنسبة لك، لا شيء يضاهي اعتماد هايلايتس متلألئ.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر):
باعتباره برجاً ترابياً، فإن صاحباته يحببن الحصول على لون شعر بسيط وأنيق ويسهل الاهتمام به، لذا إن الألوان الطبيعية هي التي تناسب مولوداته، سواء كان أسود، أو أشقر عسلياً، أو بني الفطر.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):
باعتباره برجاً هوائياً يحكمه كوكب الزهرة، فأنتِ بحاجة إلى إضافة جرعة من الجمال والانسجام إلى كل ما تفعلينه، وهذا يشمل شعرك. لذا إن الألوان الشاملة، مثل: الكراميل والبني والأسود، تناسبك.

برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر):
يُعرف برج العقرب كأكثر أعضاء دائرة الأبراج جاذبيةً وغموضاً، لذا أنت تحبين تقديم هذه الصورة عنكِ، إلى جانب أنكِ برج مائي بديهي ومتعاطف، ما يعني أنكِ لا تمانعين أن تكوني ساحرةً بعض الشيء، لذلك سيكون اللون العنابي العميق هو ما يناسبك.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):
باعتباره برجاً نارياً مغامراً ومفعماً بالحيوية، فهو ليس مرتبطاً بلون شعر معين أو قصة شعر، لذا لا تترددي في تجربة اللون الأزرق الكهربائي، أو اللون الأخضر النابض بالحياة، وستتناسب هذه الألوان مع طاقتكِ الجريئة.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير):
تفضل مولودات برج الجدي، العمليات والمنضبطات، ألوان الشعر الكلاسيكية والخالدة، مثل: الأسود والبني الداكن، بدلاً من الألوان العصرية أو الساطعة للغاية.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير):
يُعرف الدلو بأنه أحد أكثر الأبراج تميزاً واستقلالية، لهذا السبب يتبنى الألوان غير التقليدية، مثل: الأزرق، والفضي، فوفقاً لعلم الفلك هذه الألوان تجسد شخصية نسائه، وحبهنَّ للأصالة. كما أن هذه الألوان تتيح للأشخاص معرفة أنكِ رائعة وغريبة ومثيرة للاهتمام، دون قول كلمة واحدة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس):
الحوت برج مائي حالم ورحيم، ويحكمه نبتون، كوكب الإبداع والأحلام، لذلك ستشعرين بأنكِ أفضل حالاً في الظلال الفنية والأثيرية، مثل: الخزامى والفضي والأشقر الجليدي والأزرق الباستيل، إذ إن هذه الألوان ستعزز طبيعتكِ الغامضة والخيالية.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :