facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برامج منوعة بالمراكز الشبابية في محافظة إربد


14-10-2023 10:26 PM

عمون - نفذ مركز شباب حرثا التابع لمديرية شباب إربد اليوم السبت، ورشة عمل بعنوان "مهارات الحياة الأساسية"، وذلك بحضور 20 مشاركا ضمن الفئة العمرية من (12- 15 عاما).

وتحدثت المدربة إسراء البطانية عن الرعاية الذاتية وعن المهارات الحياتية الأساسية التي يحتاجها الشباب في سن المراهقة مع مراعاة إرشادهم عن أهمية الصحة وممارسة الرياضة في الحياة اليومية، والاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية والابتعاد عن كل ما يؤذيهم.

ونظم مركز شباب وشابات الصريح النموذجي اليوم مهرجان الرياضة والتعليم من خلال اللعب، وذلك بمشاركة 20 شابة من أعضاء المركز، ضمن الفئة العمرية من (12- 14 عاما).

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركات بمهارات اللعب الذي يعد أداة تربوية تساعد في إحداث التفاعل بين الفرد وعناصر البيئة حوله، وذلك من أجل تعلم كيفية تنمية شخصية الفرد والسلوك الإيجابي، وتنمية حب الاستكشاف والاستطلاع لدى المشاركات.

وبين المدرب فارس ملكاوي أن التمارين الرياضية التي جرى تنفيذها خلال المهرجان تعمل على تنمية الأدارك وزيادة المعارف واستثمار طاقات المشاركات وإكسابهن معلومات ومهارات حياتية جديدة.

كما نظم مركز شابات إربد النموذجي وضمن محور الشباب والمواطنة الفاعلة اليوم، معسكرا كشفيا بعنوان "الإرث الثقافي والسياسي للأردن"، وذلك بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية من 15-18عاما.

وتناول المدرب محمود درباس تعريف الموروث الثقافي وأنواع وأشكال الموروث الثقافي والسياسي في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :