facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة الكلوب تثمن موقف الملك حيال القضية الفلسطينية


19-10-2023 10:55 PM

عمون - أصدرت عشيرة الكلوب في الأردن، بيانًا صحفيًا اليوم الخميس، تؤكد فيه وقوفها خلف جلالة الملك عبد الله الثاني، مثمنة دور الهاشميين والأردن حيال القضية الفلسطينية وفلسطين.

وقال البيان، " أننا نؤكد مؤازرتنا ووقوفنا التام مع أهالي غزة ضد هذا الاعتداء اللانساني الذي اخترق القوانين الدولية والأخلاق الدينية، فنسأل الله أن يتقبلهم شهداء وأن يشافي المصابين، وأن يربط على قلوب ذوي الشهداء".

وتاليا البيان:

وقوفنا خلف جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه، وتثمين دور الهاشميين والأردن إتجاه القضية الفلسطينية وفلسطين، وإستنكار لعمليات الشغب التي عملت على إيذاء بعض من أفراد الأجهزة الأمنية، وتأكيد وقوفنا مع أخواننا في غزة العزة ضد هذا العدوان الهمجي الغاشم.

ونركز هنا على أن تبقى الوقفات سلمية دون إحداث أية فوض، فشهدنا مع الأسف ليلة أمس إعتداء بعض المواطنين على أفراد من شرطة السير والدرك والأمن، إن هذا التصرف هو تصرف مرفوض تمامًا، فالأمن العام هم أهلنا وأخواننا وأبنائنا وجيراننا وأصدقائنا، فلا تكون المعاملة لهم بطريقة سيئة، فهم من يرسخون صحتهم لحمايتنا.

كما أننا نؤكد مؤازرتنا ووقوفنا التام مع أهالي غزة ضد هذا الإعتداء اللا إنساني الذي إخترق القوانين الدولية والأخلاق الدينية، فنسأل الله أن يتقبلهم شهداء وأن يشافي المصابين، وأن يربط على قلوب ذوي الشهداء.

حفظ الله الأردن وفلسطين وغزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :