facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية أساتذة الجامعات تثمن دور الملك الداعم للشعب الفلسطيني


20-10-2023 03:39 PM

عمون - أصدرت جمعية أساتذة الجامعات الأردنية اليوم الجمعة، بيانًا صحفيًا تؤكد فيه متابعتها لما يجري من عدوان وحشي بشع على السكان المدنيين العزل في قطاع غزة.

وقال البيان : تابعت جمعية أساتذة الجامعات الأردنية ما يجري للأهل في غزة العزة وفلسطين الحبيبة من عدوان وحشي بشع على السكان المدنيين العزل وجريمة العصر في ضرب المستشفى المعمداني في غزة وقتل المرضى والأطفال والنساء والشيوخ.

وأضاف أن "مثل هذه الجرائم يشكل انتهاكا وعدوانا خطيرا منافيا لكل شرائع السماء وقواعد القانون الدولي والإنساني واتفاقيات جنيف الخاصة بحماية المدنيين أثناء النزاعات المسلحة".

وتهيب الجمعية بالمجتمع الدولي وكل صناع المعرفة في كل جامعات العالم بضرورة رفع الصوت عاليا والوقوف صفا واحدا لوقف العدوان والحصار البشع على الاهل في غزة هاشم.

وتثمن الجمعية دور جلالة الملك عبد الله بن الحسين في دفاعه وانحيازه التام لكل الشعب العربي الفلسطيني في بناء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعلى حدود الرابع من حزيران والموقف الثابت والواضح لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية برفض العدوان ورفض كل محاولات التهجير القسري للسكان والذي يشكل جريمة من جرائم الإبادة الجماعية.

وختمت، "فليرقد الشهداء في عليين وندعو الله ان يشفي المصابين والجرحى انه على كل شيء قدير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :