facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السنوار: جاهزون لعقد صفقة تبادل أسرى فورا


28-10-2023 09:56 PM

عمون - أبدى قـائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، مساء السبت، الجاهزية الفورية لعقد صفقة تبادل تشمل الإفراج عن جميع الأسرى في السجون الإسرائيلية مقابل الإفراج عن جميع الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية.

وأعلن أبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام، السبت، حدوث اتصالات في ملف الأسرى، قائلاً: كانت هناك فرصة للوصول إلى صيغة اتفاق لكن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ماطلت.

وقال أبو عبيدة، إن العدد الكبير من "أسرى العدو" لدينا ثمنه تبييض كافة السجون من كافة الأسرى، وأبدى أبو عبيدة الاستعداد لإنهاء ملف الأسرى مرة واحدة، أو بشكل مجزأ.

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن أن الاتصالات لتحرير الرهائن مستمرة حتى مع العملية البرية في قطاع غزة، وقال الهجوم البري قد يساعد في إعادة الرهائن، وهو يتوافق مع حديث بيني غانتس عضو المجلس الوزاري الحربي الإسرائيلي الذي قال إن "العملية البرية يمكن أن تساعد في إعادة الرهائن".

وأوضح نتنياهو أن فكرة إبرام اتفاق لمبادلة الرهائن بالسجناء الفلسطينيين نوقشت داخل مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي، لكنه امتنع عن الخوض في تفاصيل قائلا إن الكشف عن أي تفاصيل ستكون له نتائج عكسية.

وذكر وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت أنه "كلما زاد الضغط على حماس زادت فرصة عودة الرهائن".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :