facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة بالغة لشخص تعرض للدهس عند مخرج نفق الداخلية


08-11-2023 09:50 AM

عمون - أكد مندوب إدارة السير المركزية، انسيابية الحركة المرورية رغم نشاطها نتيجة الخطة المنفذة من قبل مجموعات السير المنتشرين منذ ساعات الصباح الباكر والتزام السائقين بقواعد وأولويات المرور .

وأشار إلى أنه وخلال الفترة الصباحية تم التعامل بشكل فوري ولحظي مع بعض المعيقات المرورية، حيث تم إزالة كافة العوائق للحفاظ على الانسيابية التامة لحركة السير .

وأوضح انه وخلال الساعات الماضية تم التعامل مع بعض الحوادث أبرزها التعامل مع حادث صدم بين مركبتين في منطقة نفق المدينة الطبية باتجاه خلدا ونتج عنه إصابة واحدة متوسطة، وعلل سبب الحادث بالوقوف داخل النفق من قبل احد السائقين وعدم أخذ احتياطات السلامة المرورية أثناء القيادة من قبل سائق آخر أدى إلى وقوع هذا الحادث.

كما تم التعامل مع حادث دهس على مخرج نفق الداخلية باتجاه مجمع بنك الإسكان أثناء عبور احد الأشخاص الشارع وبسبب عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية من قبل السائق ونتج عنه إصابة ذلك الشخص ووصفت حالته بالبالغة.

وجدد مندوب إدارة السير ضرورة التعامل بكل حرفية مع المفاصل الرئيسية خصوصا الأنفاق، وذلك لخطورة التوقف المفاجئ داخل الأنفاق وعدم استخدام الشواخص التي تدل على تعطل المركبات داخل الأنفاق بمسافة كافية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :