facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية ام الرصاص تفتتح قاعة المرحوم علي النيف للاجتماعات


22-11-2023 08:27 PM

عمون - افتتحت بلدية ام الرصاص الاربعاء قاعة المرحوم علي النيف للاجتماعات وذلك تعزيزا لأواصر النسيج المجتمعي في القضاء والتي تم إنشائها خلال العام الحالي.

وحضر حفل الافتتاح رئيس بلدية ام الرصاص احمد سلامة السلايطة والمدير التنفيذي المهندسة ميس الكعابنة ووالد المرحوم السيد محمد سليم النيف والمجلس البلدي وعضو اللامركزية وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والأمنية في قضاء ام الرصاص.

وجاء تسمية القاعة باسم "المرحوم علي النيف" بتوجيهات من رئيس بلدية ام الرصاص احمد السلايطة تجسيدا لما تنتهجه البلدية في المحافظة على النسيج المجتمعي وتعزيرا لجسور المحبة والاخاء والتماسك بين ابناء القضاء.

وأكد السلايطة خلال كلمة ترحيبية ان بلدية ام الرصاص تعمل وفق نهج متطور في التلبية الفعلية لاحتياجات المواطن من جهة وتحديث الخدمات العامة من جهة أخرى، مشيرا الى بعض محاور الخطط العملية التي تتطلع لها البلدية في بداية العام المقبل.

وأوضح رئيس بلدية ام الرصاص ان العمل المشترك بين تشكيلات العاملين في الميدان تتوائم والمصلحة العامة للجميع وانعاكسها على رفع سوية التنسيق بين الجميع اثناء تقديم الخدمات، مؤكدا الاستعداد الكامل للظروف الجوية المرافقة لفصل الشتاء وعلى مدار الساعة من خلال خطة عملياتية اعدت لهذه الغاية وبمتابعة حثيثة من جميع العاملين في مناطق البلدية.

وبين السلايطة ان قاعة المرحوم علي محمد النيف ستكون متاحة لكافة الدوائر الرسمية والجهات الأهلية باعتبارها مشروعا وطنيا يدعم الشراكة الحقيقة بين كافة الجهات الرسمية والمدنية في دفع عجلة التنمية والتطوير.

وأثنى الجميع بالدور الهام التي تعمل به وزارة الإدارة المحلية ممثلة ببلدية ام الرصاص والتي جسدت الشراكة الحقيقة بين المجتمع المحلي والهيئة المحلية والوزارة، وإسهامها في تحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين والارتقاء بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :