facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو دلو: الاردن يقاوم سياسياً


23-11-2023 12:21 PM

عمون - أكد المحامي والمحاضر الجامعي معاذ وليد ابو دلو، أن الاردن كان موقفه واضح منذ الساعات الاولى من العدوان على الاشقاء في فلسطين قطاع غزة وانه يقاوم سياسياً.

وقال ابو دلو خلال لقائه على شاشة تلفزيون رؤيا، إن تحركات المملكة الاردنية الهاشمية واضحة وجلية للكافة حيث ان الحراك السياسي والدبلوماسي الذي ترأسه جلالة الملك وتصعيد الموقف السياسي والاجراءات المتخذة من الحكومة الاردنية لمواجهة التعنت الاسرائيلي وخرقه للقانون الدولي يشهد له القاصي والداني.

وأضاف أن الاردن شعبياً ورسمياً يقاوم سياسياً وكان له الدور الابرز خلال ايام المعارك على الاشقاء في قطاع غزة بالاضافة للشق الانساني المعبر عنه من الشعب والقيادة الذي اشرف عليه سمو ولي العهد لادخال المساعدات وكسر الحصار عن الاشقاء في غزة.

وختم بأن الاردن موقفه ثابت دائما وهو متشابك ومتماهي شعبيا ورسميا مع إقامة دولة مستقلة للاشقاء في فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :