facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا رفض جودة التعليق على تصريحات بلينكن: أنا يهودي ؟


30-11-2023 06:47 PM

عمون - اعتبر وزير الخارجية السابق ناصر جودة أنه لا يمكنه الحديث عن تصريحات وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن عندما قال "انا يهودي" خلال زيارته الاحتلال الاسرائيلي في بداية العدوان القائم على قطاع غزة.

جاء ذلك ردا على سؤال الزميل الدكتور هاني البدري خلال استضافته في برنامج نيران صديقة عبر شاشة عمان تي في، حول السقطات الدبلوماسية.

وقال جودة، إن الموقف الأردني واضح باعتبار ما يجري جرائم حرب وإبادة جماعية وعقاب جماعي وحصار، مشيرا إلى أن ذلك من ابشع ما شاهدناه.

وأكد أن الدبلوماسية الأردنية تستند إلى مبدأ اساسي وهو قنوات الحوار مع الجميع، حتى وإن كنت تختلف معهم.

وأوضح أن العلاقات الأردنية مع الولايات المتحدة الأمريكية هي علاقات استراتيجية وتاريخية واقتصادية وتقوم على التعاون في شتى المجالات وعلينا استثمار هذه العلاقات لأن الولايات المتحدة الأمريكية هي أكثر دولة يمكنها الضغط والتأثير على اسرائيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :