facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسكو: القبض على مواطن روسي-إيطالي بتهمة زرع قنابل لحساب أوكرانيا


01-12-2023 12:24 PM

عمون - قال محققون روس يوم الجمعة إن السلطات ألقت القبض على مواطن يحمل الجنسيتين الروسية والإيطالية بتهمة زرع قنابل على خطوط السكك الحديدية في إطار حملة تخريب من تدبير المخابرات العسكرية الأوكرانية.

وذكر المحققون أن المحتجز، وهو من مواليد 1988 ويعيش في مدينة ريازان، اعترف بزرع عبوات ناسفة أدت إلى إخراج قطار شحن عن مساره بوسط روسيا في 11 نوفمبر تشرين الثاني.

وقالت لجنة التحقيق "اعترف المحتجز خلال الاستجواب وقال إن موظفا في مديرية المخابرات الرئيسية في وزارة الدفاع الأوكرانية جنده في فبراير شباط 2023".

وذكرت اللجنة أن المحتجز اعترف بأنه "تلقى تدريبا على التخريب في لاتفيا بمشاركة مباشرة من القوات الخاصة في لاتفيا".

ولم تتمكن رويترز من التحقق من أي تفاصيل بخلاف أن قطار شحن خرج عن مساره في 11 نوفمبر تشرين الثاني بالقرب من بلدة ريبنو على بعد حوالي 177 كيلومترا جنوب شرقي موسكو.

ولم يتسن الاتصال بالمخابرات العسكرية الأوكرانية للتعليق.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :