facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الإماراتي يحتفل باليوم الوطني الـ52 للدولة


01-12-2023 05:16 PM

عمون - نظم المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، احتفالاً وطنيًا بمناسبة مرور اثنين وخمسين عاماً على قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء الحفل بحضور الدكتورة خولة الملا رئيس هيئة شؤون الأسرة في الشارقة وأمين عام المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وصالحة غابش رئيس المكتب الثقافي والإعلامي والمسؤولات والموظفين والموظفات وكل العاملين بالمجلس.

وفي كلمة الأمين العام للمجلس الدكتورة خولة الملا هنأت القيادة الرشيدة وشعب الإمارات كافة وقالت: "بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، وأهنئ إخوانه حكام الإمارات، وصاحب السمو الوالد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، كما أهنئ سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة".

وأضافت قائلة:
"رحلة الوطن قصة جميلة تروى للأجيال وللتاريخ، لأنها رمز للتاريخ الحديث، قصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي بنيت على المحبة والإخاء من أجل أن يستمر هذا الوطن، والذي استمر 52 عاماً، بفضل الله سبحانه وتعالى، قواعده الإيمان والدين والأخلاق والإخلاص".

ونحن في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة جزء من هذا الوطن، فكل عمل وكل عطاء وكل إخلاص، هو جزء من الوفاء لهذا الوطن المعطاء، فعلينا أن نستشعر نعمة الوطن ونعمة الأمان، الذي تحقق بفضل الله سبحانه وبفضل الآباء المؤسسين والقيادة الرشيدة، نحن اليوم في نعمة عظيمة، نعمة الخير والرفاه.

فشكراً لكل من جعل الوطن همه وهامته، ولكل من جعل الوطن هدفه ورسالته.. اللهم لك الحمد، لذا علينا أن نستشعر يومنا هذا ونحتفل به في محيطنا وأسرتنا، لنجدد القيم التي تربينا عليها، و ما هو إلا نداء لكل انسان على هذا الوطن مواطن أو مقيم أن يستشعر عظم ما قدمته قيادتنا العظيمة في الأمس واليوم من أجل رفعة هذا الوطن".

وشملت مظاهر الاحتفالية كذلك تزيين واجهة المجلس بالأعلام والشعارات والجلسات التراثية، وتضمن البرنامج أيضاً عدة فقرات، منها عرض أغنيتين وطنيتين من إنتاج المكتب الثقافي والإعلامي، "هنا الإمارات"، و"تحيا إماراتنا"، ومسابقات قدمتها إدارة التنمية الأسرية وفروعها، منها مسابقة أجمل صورة ومسابقة أجمل زي وطني، وألقت الشاعرة حمده العوضي عدة قصائد وطنية تعبيراً عن هذه المناسبة الغالية، كما قدمت مدرسة الإمارات الوطنية لوحة استعراضية وطنية، وعلى هامش الحفل أقيم معرضاً فنياً لاستعراض لوحات فنية معبرة.











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :