facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توخيل يصدم ريال مدريد بشأن لاعب البايرن


01-12-2023 06:50 PM

عمون - تحدث توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، عن موقف أحد لاعبي الفريق البافاري من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن ألفونسو ديفيز، لاعب البايرن، قد اتخذ قرارا بالمغادرة عقب نهاية الموسم، رغم أن عقده مع النادي يستمر حتى 2025، فيما ارتبط بقوة بالانضمام إلى ريال مدريد.

وأجاب توخيل، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل لقاء يونيون برلين، عن التجديد لديفيز: "إنه لاعبنا، وهو لاعب أساسي بالنسبة لنا، إنه يعرف مدى تقديرنا له".

وأضاف: "بالنسبة لي، مدة عقد اللاعب لا تغير شيئا. إنه يلعب بانتظام ويقوم بذلك على أعلى مستوى".

وحول إمكانية تجديد العقد، علق: "أثق في الإدارة الرياضية، إنه ما يزال لاعبا شابا للغاية، وغالبا ما ننسى ذلك، أمامه مجال للتحسن في كل شيء".

كان ديفيز قد انضم إلى بايرن ميونخ في ميركاتو يناير/ كانون الثاني 2019 قادما من فانكوفر وايت كابس من الدوري الأمريكي.

ومنذ ذلك الحين، شارك ألفونسو في 172 مباراة مع بايرن بجميع البطولات، وكان جزءا من الفريق الذي حقق السداسية التاريخية عام 2021، كما فاز مع البافاري بلقب الدوري الألماني 5 مرات متتالية.

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :