facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الريال يحافظ على الصدارة بفوز مهم على غرناطة


03-12-2023 01:32 PM

عمون - نجح ريال مدريد، في تحقيق فوز مهم على حساب غرناطة بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني 2023-2024.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد عند النقطة 38 في صدارة ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير.

وبدأت المباراة بشكل هادئ من الطرفين، دون أي خطورة حتى الدقيقة 18، بعد عرضية ريال مدريد التي وصلت إلى توني كروس وسددها ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 28 أعلن براهيم دياز، عن الهدف الأول للميرينجي، بعد تمريرة توني كروس، استغلها دياز وانفرد بمرمى غرناطة وسدد الكرة بقوة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد غرناطة مرمى ريال مدريد بتسديدة قوية ولكن مرت بجوار القائم.

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، سدد بيلينجهام تسديدة قوية تصدى لها الحارس ثم ارتدت إلى رودريجو، الذي وضع الكرة في المرمى.

واستمرت محاولات ريال مدريد، لتسجيل الهدف الثالث في مرمى الضيوف، ولكن حارس غرناطة كان بالمرصاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :