facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الطاقة: نسعى للخروج باستراتيجية تعدين تلبي الطموحات


03-12-2023 04:06 PM

عمون - أكدت أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة أماني العزام اليوم الأحد، أهمية الخروج باستراتيجية للتعدين في الأردن وفقا لتطلعات الوزارة، وبما يحقق متطلبات القطاعين العام والخاص.

وأشادت العزام خلال اجتماع مجلس الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال التعدين، بدور الشركاء بالمجلس في تطوير الاستراتيجية في إطار تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي 2023-2033، حيث تضمنت مبادرة تشجيع الاستثمار في الثروات المعدنية الوطنية أولوية إعداد استراتيجية وطنية للتعدين.

من جانبهم، أشاد ممثلو القطاع الخاص بجهود الوزارة في تعزيز الشراكة بين الجانبين للنهوض بقطاع التعدين في المملكة، والسعي لإعادة الزخم للقطاع ورفع مؤشراته الاقتصادية.

وشارك في الاجتماع، ممثلو الجمعية العلمية الملكية، والمركز الجغرافي الملكي، وجمعية منتجي الاسمنت، والشركات: العربية للتعدين، والبوتاس العربية، ومناجم الفوسفات الأردنية، وسولفست التركية، وتجانس لتملك وإقامة المشاريع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :