facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليلى عبد اللطيف عن الأردن: أحداث مؤسفة متوقعة على الحدود


04-12-2023 04:22 PM

عمون - توقعت خبيرة الفلك، اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أحداث مؤسفة على الحدود الأردنية غير أنها لم تحدد الواجهة الحدودية، التي ستتعرض لتلك الأحداث.

وحذرت عبد اللطيف، خلال استضافتها على شاشة الجديد اللبنانية مؤخرًا، الأردنيين من انتقال الفوضى إلى قلب المملكة، على خلفية محاولات استغلال الاحتجاجات الراهنة بالبلاد.

وأضافت، "أرى المعابر الأردنية تفتح أبوابها لاستقبال أعداد كبيرة من الجرحى الفلسطينيين، ويقوم الأردن بإرسال المزيد من المساعدات مع تقديم جميع أنواع الدعم الطبي والإنساني للشعب الفلسطيني".

وأكدت أن الأردن سيقوم باتخاذ كل الإجراءات الممكنة للحفاظ على أراضيه وسيادته من كل خطر أو مؤامرة أو تهديد، وخاصة في هذه المرحلة القاسية.

وفيما تطرقت إلى أن الحرب العالمية الثالثة قادمة لا محالة لكنها لن تطال كل دول العالم، وخاصة أن أبواب الملاجئ النووية تفتح لاستقبال الكثير من البشر خلال السنوات القادمة.

ونوهت إلى أن الأحداث الراهنة في قطاع غزة ستجعل ملفت التطبيع جميعها على المحك، وبعض الدول العربية والأجنبية ستقطع علاقاتها مع "إسرائيل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :